جميع المباريات

إعلان

موسيماني: فينجر سألني عن ديانج.. وعبدالمنعم لاعب أوروبي

ديانج - الأهلي

أليو ديانج

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن المالي أليو ديانج، نجم وسط الفريق، يستحق اللعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، كاشفًا عن إعجاب الفرنسي أرسين فينجر، مدرب آرسنال الأسطوري، باللاعب.

وقال موسيماني، في مقابلة مع "On the whistle podcast" اليوم الإثنين: "سألني أرسين فينجر عن أليو ديانج، قال لي إن لديك لاعب رائع، لديك لاعب جيد".

وأضاف: "نظرت إلى ناكامبا، الفتى الذي يلعب في أستون فيلا من زيمبابوي، وألقيت نظرة على الفتى الذي يلعب مع ليستر سيتي وهو في السادسة من عمره، ألقي نظرة أيضًا على الغاني توماس بارتي الذي يلعب لآرسنال، وأقول (حقًا يا رفاق، هل هناك فارق كبير؟)".

وتابع: "ديانج يلعب في المنتخب الوطني لمالي ويلعب مع الأهلي، لقد فاز بدوري أبطال إفريقيا مرتين وفاز بالميدالية البرونزية مرتين في كأس العالم وكأس السوبر الإفريقي مرتين، بالإضافة إلى بطولتي الدوري وكأس مصر، أعني ما الذي عليه أن يفوز به؟ لديه خبرة كبيرة، ويجب على أحدهم أن يفتح أعينه، شخص ما لديه لاعب لنضمه في أفريقيا".

وأكمل: "ديانج يجيد اللعب في مركز 6 أو مركز 8، وهو مناسب لجميع الأنظمة وجميع خطط اللعب، إنه جيد بدنيا، قوي، شاب، يمكنه الضغط، يركض لمدة 90 دقيقة، لديه كل السمات التي يحتاجها الدوري الإنجليزي الممتاز، لا أقول تشيلسي أو مانشستر يونايتد أو ليفربول، لكنه يستطيع اللعب للفرق الأخرى، هذا ممكن".

وانتقل موسيماني للحديث عن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي الشاب قائلا: "أيضا عبدالمنعم لاعب أوروبي ويمكنه اللعب في أكبر دوريات أوروبا، إنه سريع، شاب، يمكنه القفز للفوز بالصراعات الهوائية، يمكنه التمرير بشكل جيد، ويتمتع براحة كبيرة عندما يملك الكرة، لديه فرصة كبيرة للعب في أوروبا والدوري الإسباني، ولماذا لا يلعب في بريميرليج؟".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

0 0
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

29

حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء لصالح أراوخو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن