جميع المباريات

إعلان

"البدري خارج الصورة حتى الآن".. كيف يُفكر بيراميدز بعد رحيل إيهاب جلال لتدريب المنتخب؟

حسام البدري

حسام البدري

المصور: فريد قطب

أفاد مصدر بأن مسؤولي نادي بيراميدز لم يستقروا حتى الآن على المدير الفني الذي سيقود فريقهم خلال الفترة المقبلة بعد رحيل إيهاب جلال.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن اليوم الثلاثاء تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وأشار المصدر ذاته، في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن مسؤولي بيراميدز لم يحددوا مدرسة فنية معينة لقيادة الفريق ولم يستقروا كذلك على إذا كان المدير الفني مصريًا أم أجنبيًا، مشيرًا إلى أن المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني حسام البدري خارج الصورة حتى الآن.

وأتم المصدر تصريحاته بالتشديد على أن مسؤولي بيراميدز يعملون خلال الساعات الجارية على حسم الاسم الذي سيقود الفريق في الفترة المقبلة؛ حيث يرغبون في مواصلة تهيأة جميع الأجواء والاستقرار للفريق للمنافسة على البطولات المحلية وعلى رأسها الدوري وبطولة الكونفدرالية التي تأهل الفريق لربع نهائي نسختها الجارية.

وسبق البدري وشغّل رئيس إدارة الكرة في نادي بيراميدز، قبل أن يعتذر عن عدم الاستمرار به في يوليو 2019، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وكان مصدر قد كشف ليلا كورة في وقت سابق، بتوصل مسؤولو بيراميدز لاتفاق مع إيهاب جلال لقيادة الفريق خلال مباراتيه المقبلتين في الكونفدرالية أمام مازيمي الكونغولي، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

ويلتقي الفريقان في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في تمام العاشرة من مساء يوم ١٧ أبريل الجاري، على استاد الدفاع الجوي، فيما سيكون لقاء الإياب يوم ٢٤ من نفس الشهر في الكونغو.

يُذكر أن نادي بيراميدز قد أعلن تولي إيهاب جلال قيادة فريقه في سبتمبر 2021، قادمًا من الإسماعيلي خلفًا للمدير الفني لليوناني تاكيس جونياس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن