جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

عمرو بركات ليلا كورة: ندمان على فترتي مع الأهلي.. ولهذا انفعلت على عبدالحفيظ (فيديو)

عمرو بركات

عمرو بركات

لاعب مميز خطف أنظار الجميع في فترة تواجده في مصر المقاصة، قبل أن ينجح نادي ليرس البلجيكي في التعاقد معه وخطفه من القطبين ليخوض معه فترة قصيرة ويعود من جديد إلى مصر عبر بوابة النادي الأهلي.

الأمور لم تسير معه كما كان يرغب رغم تأثيره الإيجابي في المباريات التي شارك بها وأهدافه المؤثرة مع القلعة الحمراء، ليعود للاحتراف من جديد إلى الشباب السعودي، ثم يعود مرة أخرى للنادي الأهلي ومنه لسموحه ثم الجونة.

الجناح الطائر عمرو بركات يكشف كواليس رحيله عن الأهلي ولماذا لم يحصل على فرصته الكاملة وعودته من السعودية رغم تألقه، وأزمات حسام حسن في سموحة في حوار خاص " كورنر_يلاكورة".

وإلى نص الحوار..

في البداية.. حدثنا عن تواجدك في الجونة؟

الجونة فريق جيد يمتلك منظومة جيدة سواء من لاعبين أو إدارة أو جهاز فني، نسير بشكل جيد ونسعى دائما للتطور وتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة .

عقدك ينتهي بنهاية الموسم.. هل هناك نية للتجديد؟

أركز مع الفريق في الفترة الحالية للتواجد في مركز جيد ثم بعد ذلك سأُقيّم الأمور وفقا لطموحاتي خلال الفترة المقبلة.

هل تلقيت عروضا خلال الفترة الماضية؟

تلقيت عروضا في بداية الموسم من أندية الدوري وفي يناير من الدوري السعودي ولكن الأمور لم تكتمل.

حدثنا عن كواليس انضمامك للأهلي؟

عندما كنت في المقاصة، الأهلي والزمالك تفاوضا معي ولكنني كنت أرغب في الاحتراف وانتقلت لليرس البلجيكي وبعدها بـ6 أشهر طلب الأهلي التعاقد معي فوافقت على الفور دون تفكير.

لماذا لم تحصل على الفرصة الأساسية مع الأهلي؟

فترة تواجدي في الأهلي، واجهت مشكلة كبيرة " كنت محترم زيادة عن اللزوم" وكنت غلطان أنني تعاملت بهذا الشكل، تنازلت عن أشياء كثيرة وحقوق لي داخل الفريق، كنت لا أشارك ولا أفعل شيء ولم أتحدث، وكنت أتدرب بشكل جيد، كان هناك لاعبين يفعلون أزمات من أجل اللعب وحسام البدري يشركهم، "لو كنت عملت مشاكل كنت لعبت في الأهلي".

ماذا حدث معك في البطولة العربية؟

نفس المواقف تكررت معي في البطولة العربية، أحرزت هدفا مؤثرا في مباراة نصر حسين داي وكنت خارج القائمة في المباراة التالية مباشرة وقتها، ولم أتحدث وتواجدت في المدرجات لمؤازرة الفريق.

حسام البدري ظلمك في الأهلي؟

الله يسامحه.

متى قررت الرحيل عن الأهلي؟

عندما تعاقد الأهلي مع لاسارتي كان مقتنعا تماما بقدراتي وكان ينوي الاعتماد عليّ في التشكيل الأساسي للفريق ولكن تحول ضدي بشكل مفاجئ بسبب توجيهات الإدارة.

ولماذا كانت الإدارة ضدك؟

الأهلي في ذلك الوقت كان يريد التعاقد مع ياسر إبراهيم مدافع سموحة، وفرج عامر رئيس النادي السكندري وقتها كان يسعى للتعاقد معي وكنت رغبته الأولى، فبالتالي كان الأهلي يسعى لاستغلال ذلك للتعاقد مع ياسر .

هل رحيلك فُرض على لاسارتي من الإدارة؟

نعم، بكل تأكيد لاسارتي كان مقتنعا بقدراتي ولكن الأمر تحول بشكل مفاجئ.

وماذا بعد؟

سيد عبد الحفيظ هو من أبلغني بالرحيل عن الأهلي ضمن صفقة ياسر إبراهيم، وانفعلت عليه لأنني لا أستحق ذلك وهو يعلم تماما، ولكن في النهاية وافقت، الأمر بالنسبة لي كان صدمة كبيرة.

هل ندمت على انضمامك للأهلي؟

فترتي في الأهلي " فترة وندمان عليها" لأنني قصرت في حق نفسي في أمور كثيرة وكنت أعتقد أنها ستكون أفضل مما حدث ولكن تعلمت كثير منها.

ما حدث معك في سموحة؟

سموحة ضمني على سبيل الإعارة، ثم تعاقد مع حسام حسن ليكون مدير فني للفريق، حدثت الكثير من الأزمات معه ومع نجوم الفريق وقتها وأنا منهم، فقررت العودة للأهلي مرة أخرى " لو كنت أعرف أن حسام حسن هيدرب سموحة مكنتش روحت في الوقت ده ".

ما تقييمك لفترة إعارتك للشباب السعودي؟

كانت أفضل فترة لي، مدرب الفريق وقتها كان على اقتناع تام بي، خضت جميع المباريات بشكل كامل، والفريق كان يريد التعاقد معي بشكل نهائي ولكن هناك ازمات حدثت وعدت مرة أخرى للأهلي.

لماذا أفضل فترة لك كانت في مصر المقاصة؟

التعامل النفسي السبب الرئيسي، وإيهاب جلال مدرب كبير جدا ويجيد التعامل مع اللاعبين، لذلك جميع اللاعبين معه ظهروا بشكل جيد للغاية.

لماذا فشلت مفاوضات تدريبه لمنتخب مصر قبل حسام البدري؟

إيهاب جلال دائما يسير بمبدأ، التفاوض لم يسير كما يرغب في أشياء كثيرة لذلك اعتذر وقتها، وهذا سر نجاحه في أي تجربة.

أخيرا.. هل من الممكن أن تنضم للزمالك خلال الفترة المقبلة؟

كل شيء وارد.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات