جميع المباريات

إعلان

سعد شلبي: الأهلي يتعرض لضغوط كبيرة.. ونقدر موقف إيسترن كومباني

الأهلي

الأهلي

طالب سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي بضرورة مساندة الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه مُقبل على مهمة وطنية والمتعلقة بخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيخوض الأهلي نهائي دوري الأبطال أمام الوداد المغربي يوم الإثنين الموافق 30 مايو والمقرر إقامتها بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال شلبي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "الأهلي لديه مهمة وطنية في نهائي دوري الأبطال، سنخوض المباراة الأهم في القارة الإفريقية، وفي حال توفيق الفريق سيُضيف بطولة جديدة لمصر والحصول على اللقب الثالث على التوالي".

وأضاف: "نواجه تحديات كبيرة وهناك ضغوط على الفريق من حيث كمية المباريات التي يخوضها، هذا بجانب أننا سنخوض المباراة النهائية في أرض المغرب أمام الوداد".

وعن تأجيل مباراة إيسترن كومباني، أكد المدير التنفيذي للأهلي، قائلًا: "إيسترن مُرحب بالتأجيل، وأتوجه بمجلس إدارتهم بالشكر بسبب تفهمه للظروف التي يمر بها النادي".

وأكمل: "نريد تأجيل المباراة ونحتاج للدعم من جميع المسؤولين وعلى رأسهم وزير الرياضة واتحاد الكرة ورابطة الأندية".

وتابع: "يجب تهيئة المناخ والظروف المحيطة بالأهلي، الوداد لا يعاني من أي ضغوطات يلعب على أرضه ووسط جماهيره وأثق في جميع المؤسسات في دعمها للنادي".

واختتم: "لا نرفض أي حلول فيما يخص أجندة الموسم حال تم تأجيل لقاء إيسترن، في النهاية نحن نمثل الدولة المصرية ويجب على الجميع دعمنا ومساندتنا، ففي كأس العالم للأندية رفعنا شعار مصر أولا وتم اللعب بدون الدوليين بسبب مشاركتهم مع المنتخب في أمم أفريقيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن