جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الأهلي يتحدى صحوة إنبي ولعنة الدوري والغيابات للاقتراب من القمة

الاهلي

فريق الأهلي

يخوض فريق النادي الأهلي مساء اليوم السبت، مواجهة مهمة عندما يلعب ضد فريق إنبي ضمن لقاء مؤجل من الأسبوع الـ15 بمسابقة دوري We المصري.

ويعاني الأهلي محليًا وتحديدًا في آخر أربع جولات، حيث لم يحقق الفريق الأحمر أي فوز منذ مواجهة الاتحاد السكندري والتي انتهت بهدف دون رد.

وخلال آخر أربع مباريات في المسابقة المحلية، تعرض الأهلي للهزيمة من المصري البورسعيدي بنتيجة (1-0)، ثم التعادل في ثلاث مباريات متتالية أمام كلاً من: طلائع الجيش (0-0) وسيراميكا كليوباترا (1-1)، وأخيرًا ضد البنك الأهلي بنتيجة (0-0).

في المقابل، استطاع فريق إنبي والذي يقوده المدرب المخضرم حلمي طولان، أن يحقق صحوة محلية في الفترة الأخيرة وتحديدًا في آخر ست جولات.

ويعتبر آخر هزيمة لإنبي في مسابقة الدوري كانت على حساب فريق إيسترن كومباني بهدف مقابل هدفين ضمن مباريات الأسبوع الـ12.

وحقق إنبي الفوز مرتين كان على حساب الزمالك والإسماعيلي بنتيجة واحدة وهيّ (2-0)، بجانب التعادل في أربع مناسبات كان آخرها لقاء الجولة الماضية أمام المقاولون العرب بنتيجة (2-2).

ويدخل الأهلي مباراة إنبي، بقائمة قد تكون اضطرارية في ظل الغيابات سواء للإصابات أو الإيقافات، حيث أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، القائمة والتي شهدت تواجد كلاً من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي - رامي ربيعة - محمود وحيد - علي معلول - محمد هاني - كريم فؤاد - محمد أشرف.

خط الوسط: محمد مجدي "أفشة" - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - أحمد نبيل "كوكا" - بيرسي تاو - محمد نصير - محمد فخري - زياد طارق.

خط الهجوم: حسام حسن - صلاح محسن - محمد شريف.

ويسعى الأهلي للاقتراب من القمة، حيث يبتعد الفريق الأحمر صاحب المركز الثالث، عن الزمالك المتصدر بفارق سبع نقاط، لكن خاض الأهلي 15 مباراة مقابل 19 للزمالك.

بطاقة المباراة:

إنبي × الأهلي

لقاء مؤجل من الأسبوع الـ15

الملعب: المقاولون العرب

الموعد: 9 مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات