*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

زوجته: موسيماني تلقى عدة عروض.. ولم يتفق مع أي ناد

موسيماني

بيتسو موسيماني

أكدت مويرا ثلاجالي، زوجة ووكيله أعمال بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السابق، أن المدير الفني الجنوب أفريقي تلقى عروضا من عدة أندية من بلاده وخارجها، وشددت على أنه لم يتفق مع أي منها حتى الآن.

وكان الأهلي أعلن أمس الإثنين فسخ عقد موسيماني بالتراضي بين الطرفين، ليرحل المدرب الجنوب أفريقي بعد ما يقرب من عامين مع القلعة الحمراء.

وقالت مويرا ثلاجالي في تصريحات لموقع "TimesLIVE" الجنوب أفريقي: "بالأمس تلقيت الكثير من المكالمات من مختلف الأندية من داخل وخارج جنوب أفريقيا المهتمة بالتعاقد مع موسيماني، ولكن من المهم أن نوضح أننا لم نوقع حتى الآن مع أي ناد".

وأضافت: "من بين المهتمين 3 أندية تنافس في الدوري الممتاز بجنوب أفريقيا، وحتى الآن لم ندخل في الكثير من التفاصيل مع أي شخص فيما يتعلق بالمفاوضات".

وتابعت: "العديد من وسائل الإعلام أفادت في الساعات الماضية أن موسيماني وقع مع أندية معينة، ولكن هذا ليس صحيحا على الإطلاق".

وأتمت: "سنقيم خياراتنا ولكن في الوقت الحالي يستعد موسيماني وجهازه المعاون للعودة إلى جنوب أفريقيا للحصول على قسط من الراحة، في غضون ذلك سوف أتشاور معهم لندرس الخيارات المتاحة وما هو الحل الأفضل".

جدير بالذكر أن موسيماني (57 عاما) مدرب صنداونز ومنتخب جنوب أفريقيا سابقا، ارتبط مؤخرا بالانتقال إلى قطر لتدريب فريق الريان.

ونشرت شركة "MT Sports" المسؤولة عن إدارة أعمال موسيماني بيانا رسميا أكدت فيه ما ذكرته زوجته، ونفت ما تردد عن وجوده في قطر حاليا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات