جميع المباريات

إعلان

طارق حامد يرد على اتهامات مرتضى منصور حول تهربه من القمة (صور)

الإسماعيلي،الزمالك، طارق حامد

طارق حامد

رد طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، على الاتهامات التي وجهها له مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض، بالتهرب من خوض مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

ويخوض طارق حامد فترة تأهيل في ألمانيا منذ أكثر من شهر، بعد الإصابة التي تعرض لها مع الفريق، فيما أبلغ مسؤولي النادي بأنه سيعود إلى القاهرة يوم الأحد المقبل، الذي يتصادف مع مباراة الأهلي.

ويلعب الزمالك ضد الأهلي يوم الأحد المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز، وتأكد غياب طارق حامد عن المباراة.

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره عبر موقع "يوتيوب" في سابق من اليوم الأربعاء "طارق حامد حضر هنا إلى مكتبي واستأذن أن يذهب إلى دبي لمدة 48 ساعة فقط، كي يعرض نفسه على أحد الأطباء هناك، والآن هو غائب منذ أكثر من شهر".

وأضاف منصور "طارق حامد يقول إنه سيعود يوم 19 يونيو الجاري، أي يوم مباراة الأهلي، ما يعني غيابه عن المباراة في ظل الإصابات التي ضربت الفريق، فضلا عن اللاعبين المتأثرين نفسيًا بخسارة منتخب مصر أمام إثيوبيا".

لكن طارق حامد رد على هذه التصريحات، بنشره صور خطابات تثبت أنه أخطر إدارة الزمالك في مايو الماضي بالسفر إلى ألمانيا وليس الإمارات، كما ذكر منصور، وأنه سيبلغ طبيب الفريق الأبيض بآخر التطورات حول حالته.

ونشر طارق حامد عبر حسابه الشخصي على "إنستاجرام" خطابًا منه إلى الزمالك ذكر فيه "السيد المشرف على كرة القدم بنادي الزمالك، برجاء التكرم بالموافقة على سفري إلى دولة ألمانيا، للكشف والاطمئنان على الإصابة التي تعرضت لها سابقًا، وإجراء تأهيل، على أن تكون المغادرة يوم 17 مايو 2022، على أن أقوم بالتواصل مع إدارة الكرة وطبيب الفريق، حول موعد العودة حسب انتهاء البرنامج التأهيلي والعلاجي".

كما نشر طارق حامد خطابًا آخر يفيد باستلام جواز سفره وتعهد بإعادته، جاء فيه "استملت أنا طارق حامد لاعب الزمالك جواز السفر الخاص بي يوم الجمعة 13 مايو 2022 من الجهاز الإداري بالفريق، للسفر إلى ألمانيا، وأتعهد بتسليم جواز السفر إلى إداري الفريق بعد العودة".

وينتهي عقد طارق حامد بنهاية يونيو الجاري، فيما لايزال الغموض يكتنف مستقبله مع الفريق الأبيض، بعد تصريحات مرتضى منصور في وقت سابق بعدم تجديد عقد اللاعب.

كما أن هناك أزمة أخرى منتظرة إذ ينتهي عقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية يونيو، فيما يصر النادي على أن يستمر اللاعبون المنتهية عقودهم حتى نهاية الموسم الكروي في مصر، أواخر أغسطس المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن