*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

"تجارب بالعراق والأردن".. ماذا تبقى من جيل صلاح والنني في المقاولون؟

صلاح والنني

صلاح والنني

حرص محمد النني نجم منتخب مصر ونادي أرسنال الانجليزي على زيارة ناديه السابق المقاولون العرب مستعيدًا ذكرياته مع بعض زملائه والعاملين في النادي.

واستقبل كل من تواجد في النادي اللاعب استقبالًا رائعًا، ثم توجه إلى فندق اللاعبين وشاهد صورته المعلقة على واجهة الفندق بجوار زميله محمد صلاح، نجم ليفربول، ليبدي سعادته الكبيرة بوجود الصورة على واجهة الفندق.

وحرص النني على استعادة ذكرياته في الملعب الفرعي لنادي المقاولون العرب والتقط عدد من الصور التذكارية مع العاملين بالنادي وأعضاء الجهاز الإداري للفريق الأول واللذين تواجدوا مبكرًا قبل موعد مران الفريق استعدادًا لمباراة البنك الأهلي.

وأدى لاعب الجانرز بعض التدريبات المنفردة في الملعب، وتمنى التوفيق لناديه السابق في مسابقة الدوري مؤكدًا أنه يتابع المباريات إذا ما سمحت ظروف التدريبات والمباريات.

ومنذ رحيل النني عن صفوف نادي المقاولون العرب في موسم 2012-2013 إلى بازل السويسري، وبعدها الانتقال إلى صفوف ارسنال الإنجليزي، تغيرت العديد من الأمور داخل قلعة ذئاب الجبل خلال الـ 10 مواسم الأخيرة نرصده في هذا التقرير.

وهناك العديد من اللاعبين الذين كانوا في فريق المقاولون العرب في عام 2012 نرصد مسيرتهم وأين هم الآن.

صلاح الأفضل

لعل المسيرة الأكثر نجاحا ليس فقط بين اللاعبين الذين خرجوا من المقاولون العرب قبل 10 أعوام، لكن على مدار تاريخ الكرة المصرية هو محمد صلاح، فلا يزال يحصد الانجازات عاما بعد عام، فالمحترف في صفوف ليفربول حقق العديد من الأرقام والأنجازات سواء فرديا أو جماعيا، بعدما نجح في تحقيق الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وعلى المستوى الفردي حقق لقب هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في المسابقة أكثر من مرة ، بالإضافة لفوزه بلقب أفضل لاعب أفريقي.

الليبي محمد الجيلاني

رحل الجيلاني عن المقاولون العرب بعد عام 2013 وخاض العديد من التجارب في الدوري المصري، لعل أبرزها وادي دجلة والإسماعيلي والأسيوطي، قبل أن يستقر به الحال في نادي دمياط عام 2019، وبات الآن بدون نادٍ.

يوسف عبدالعاطي

خرج يوسف عبدالعاطي من نادي المقاولون العرب في موسم 2012-201 إلى الدوري المجري وخاض هناك العديد من التجارب مع عدد من الأندية حتى موسم 2016-2017.

محمد سمارة

في موسم رحيل النني، قرر سمارة الخروج من المقاولون العرب إلى صفوف الداخلية، اعقبها تجربة مع غزل المحلة، قبل أن يسافر إلى فلسطين لخوض تجربة مع شباب البيرة في عام 2017 والآن اصبح متقاعدا بدون نادٍ.

علاء كمال

انتقل علاء كمال إلى الاتحاد السكندري في موسم 2012-2013، اعقبه الرحيل الى اف سي مصر، وبعدها طنطا واستمر معه حتى عام 2019والآن اصبح متقاعدًا بدون نادٍ.

عبدالعزيز حسن

يملك عبدالعزيز حسين مسيرة قصيرة مع الملاعب، فبعد رحيله عن الفريق في موسم 2012-2013 انتقل إلى طلائع الجيش واستمر معه حتى عام 2015 والآن اصبح متقاعدًا بدون نادٍ.

حسام أسامة

خاض اللاعب حسام أسامة العديد من التجارب منذ رحيله عن المقاولون العرب، والتي بدأها من الدوري الأردني مع فريق العربي، اقبها تجربة مع كربلاء العراقي، ثم العودة إلى مصر عام 2015 عبر فريق بور فؤاد، لينتقل بعد ذلك إلى المريخ البورسعيدي ويستمر معه حتى عام 2020، والآن أصبح بدون نادٍ.

التونسي فخر الدين الجلبي

قرر اللاعب التونسي فخر الدين الجلبي الرحيل عن المقاولون العرب والعودة إلى تونس عبر بوابة الملعب القابسي في عام 2013، ليستمر هناك في بلده، قبل الانتقال إلى نادي ذات رأس في الدوري الأردني موسم 2016- 2017، لكنه عام في عام 2020 إلى تونس مع فريق الاتحاد الرياضي بالمطوية، والآن اصبح الجلبي بدون نادٍ.

علي مظهر

تعرض اللاعب علي مظهر إلى إصابة ابعدعته عن الملاعب منذ 10 أعوام، ليتجه بعد ذلك للعمل في مجال اللياقة والإعداد البدني.

محمود أبو السعود

رحل الحارس محمود أبو السعود عن صفوف المقاولون العرب إلى الأهلي في عام 2013، قبل عودة مرة اخرى في موسم 2014-2015، واستمر مع ذئاب الجبل حتى الآن.

علي فتحي

خرج اللاعب علي فتحي من المقاولون العرب إلى الزمالك في عام 2017، واعقبه تجربة مع الإنتاج الحربي، واستقر به الحال بعد ذلك مع مصر المقاصة في عام 2021.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات