*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

معاناة الأهلي أمام سموحة تكتمل بالخسارة الثانية في الدوري

سموحة

سموحة تفوق على الأهلي

المصور: حازم جودة

تعرض النادي الأهلي للخسارة أمام سموحة على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 23 في بطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة (3-2).

توقف رصيد الأهلي عند 44 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن بيراميدز الثاني و7 نقاط عن الزمالك المتصدر، مع لعب الأهلي 3 مباريات أقل منهما.

ملخص المباراة

بدأ الأهلي المباراة بضغط مبكر بحثا عن هدف في الدقائق الأول، لكن الهدف جاء باللون الأزرق عن طريق مروان حمدي الذي راوغ الثنائي رامي ربيعة ومحمد هاني ليسدد إلى شباك الشناوي في الدقيقة 10.

وأهدر محمد شريف فرصة التعادل في الدقيقة 13 بعد عرضية من محمد هاني حولها مهاجم الأهلي برأسية مرت إلى جوار القائم الأيسر للحارس الهاني سليمان.

وضاع هدف آخر للنادي الأهلي في الدقيقة 18 بعد عرضية أرضية من محمد شريف مرت أمام صلاح محسن أمام المرمى مباشرة لتضيع فرصة جديدة.

مرتدات سموحة تسببت في خطورة شديدة على النادي الأهلي وكاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 32 بعرضية من مروان حمدي إلى حسين فيصل في مواجهة المرمى لكن محمد الشناوي تدخل بنجاح.

وتصدى القائم لفرصة هدف محقق للاعب محمد شريف بعد ضربة ثابتة في الدقيقة 40 نفذها علي معلول إلى ديانج الذي مرر إلى شريف ليسدد قوية إلى القائم.

وفي ظل ضغط الأهلي بحثا عن التعادل، سجل سموحة الهدف الثاني في الدقيقة 45+1 عن طريق عبد الكبير الوادي الذي اخترق منطقة الجزاء بتمريرة بينية ليسدد إلى شباك الشناوي.

وأهدر أفشة فرصة تقليص الفارق في الدقيقة 45+2 بعد انفراد تام من داخل منطقة الجزاء انتهى بتسديدة أرضية ارتطمت بالقائم في طريقها إلى خارج الملعب.

ومع بداية الشوط الثاني سجل سموحة الهدف الثالث عن طريق مراون حمدي بعد مراوغة محمد هاني وكوكا داخل منطقة الجزاء والتسجيل في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 52 استقبل أفشة عرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بيمناه علت العارضة ليستمر مسلسل إهدار الفرص الحمراء.

ونجح طاهر محمد في تقليص الفارق في الدقيقة 59 بعد عرضية رائعة من حسين الشحات على الجهة اليمنى حولها برأسية إلى الشباك مباشرة.

وراوغ حسين الشحات دفاع سموحة في الدقيقة 67 داخل منطقة الجزاء لكنه سدد في النهاية قذيفة فوق العارضة.

واحتسب الحكم محمود البنا ركلة جزاء للنادي الأهلي بسبب لمسة يد على مدافع سموحة، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم إلغاء القرار في الدقيقة 82.

وتألق الهاني سليمان في الدقيقة 90+1 بتصدي لتسديدة قوية من وليد سليمان قبل أن يتصدى لتسديدة أخرى بقدمه، واستمرت الهجمة لتصل الكرة إلى سليمان من جديد داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية تصدى لها حارس سموحة مجددا.

وسجل الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 90+4 بعد عرضية من وليد سليمان برأسية حولها حسام حسن إلى الشباك قبل أن يمسك بها الهاني سليمان ليقلص الفارق قبل أقل من دقيقتين على النهاية.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات