*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

زيزو ومروان حمدي في معركة جانبية على هامش تحدي الزمالك وسموحة

زيزو - الزمالك

زيزو

المصور: نادر نبيل

يدخل الثنائي أحمد سيد "زيزو"، جناح الزمالك، ومروان حمدي، مهاجم سموحة، معركة خاصة على صدارة هدافي الدوري المصري الممتاز، عندما يلتقي الفريقان مساء اليوم الأحد.

ويستضيف الزمالك نظيره سموحة عند التاسعة مساءً على ستاد القاهرة، في إحدى أبرز مواجهات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك لمواصلة تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري، إذ يعتلي قمة المسابقة برصيد 57 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز، صاحب المركز الثاني، و9 نقاط عن الأهلي، الذي لعب مباراتين أقل.

أما سموحة فيأمل في حصد النقاط الثلاث لمزاحمة فيوتشر على المركز الرابع في الترتيب، إذ يحتل الفريق السكندري المركز الخامس بـ39 نقطة، متخلفًا بفارق 3 نقاط عن الفريق الحاصل على لقب كأس الرابطة.

وبعيدًا عن صراع الفريقين بحثًا عن تعزيز موقعيهما في جدول الترتيب، فإن زيزو ومروان حمدي – المعار من الزمالك - سيكونان على موعد مع الانفراد بصدارة هدافي المسابقة اليوم.

ويتصدر الثلاثي زيزو ومروان حمدي، ومعهما الأنجولي جوب مابولولو، قائمة الهدافين في الدوري المصري الممتاز برصيد 12 هدفًا لكل منهما، إلا أن الصراع سينحصر بين نجمي الزمالك وسموحة خلال الفترة القليلة المقبلة، في ظل إصابة نجم زعيم الثغر وغيابه عن الملاعب لأسبوعين.

وأصيب مابولولو خلال مباراة الاتحاد ضد إيسترن كومباني يوم الخميس الماضي، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، حيث سجل النجم الأنجولي ثنائية فريقه الساحلي.

ومن المتوقع أن يلعب زيزو وحمدي في التشكيل الأساسي للزمالك وسموحة على الترتيب في مباراة اليوم، وتسجيل أحدهما لهدف واحد على الأقل يعني انفراده بصدارة الهدافين.

واحتاج زيزو، صاحب الـ26 عامًا، إلى 23 مباراة في الدوري هذا الموسم كي يسجل أهدافه الـ12، حيث شارك في 1916 دقيقة، ما يعني أنه يسجل هدفًا كل 160 دقيقة.

أما مروان حمدي، 25 عامًا، فاحتاج 24 مباراة لتسجيل نفس العدد من الأهداف، ولعب مهاجم الفريق الأزرق 2125 دقيقة، حيث يسجل كل 177 دقيقة.

وإلى جانب الأهداف الـ12، قدم زيزو 9 تمريرات حاسمة لزملائه تُرجمت إلى أهداف، بينما صنع حمدي 3 أهداف فقط.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات