جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

أمام أعين جماهيره.. بيراميدز يقهر الإسماعيلي برباعية ويواصل ملاحقة الزمالك المتصدر

بيراميدز

بيراميدز

 

حقق فريق بيراميدز فوزا على نظيره الإسماعيلي، مساء اليوم الأحد، بنتيجة 4-0، ضمن منافسات الجولة الـ 26 بدوري we المصري.

وجاءت ثلاثية بيراميدز عن طريق كل من عبدالله السعيد هدفا في الدقيقة 5، ورمضان صبحي هدفين في الدقيقتين 33 و 38، قبل أن يهدر اللاعب ركلة جزاء.

واختتم أهداف بيراميدز اللاعب الشاب محمود صابر في الدقيقة 79، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يتمكن حارس الإسماعيلي من التصدي لها.

وبتلك النتيجة، رفع بيراميدز رصيده إلى 56 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 26 نقطة في المركز الخامس عشر.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:
" أحمد الشناوي، أحمد توفيق، علي جبر، أسامة جلال، حسين السيد، بلاتي توريه، وليد الكرتي، عبدالله السعيد، رمضان صبحي، إسلام عيسى، فخر الدين بن يوسف".

وعلى الجانب الأخر يلعب الإسماعيلي بتشكيل مكون من:
" محمد فوزي، محمد دسوقي، باهر المحمدي، محمد نصر، عصام صبحي، حسين السيد، عمر الوحش، محمد بيومي، أحمد مدبولي، عبدالرحمن مجدي، محمد الشامي".

أحداث المباراة

وسجل عبدالله السعيد الهدف الأول لفريق بيراميدز في الدقيقة 5، بعد تمريرة من رمضان صبحي على حدود منطقة  الجزاء، سددها السعيد بشكل مباشر نحو الشباك.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لصالح الإسماعيلي في الدقيقة17، بعدما قام اللاعب أحمد توفيق بحرمان لاعب الإسماعيلي من المرور، لتنفذ وتخرج الكرة إلى ركلة مرمى.

وكاد أن يسجل فخر الدين بن يوسف الهدف الثاني لفريق بيراميدز، بعد عرضية أرضية من الجانب الأيسر،لكنه حول الكرة بتسديدة في أقدام دفاعات الإسماعيلي.

وأهدر فخر الدين بن يوسف هدفا محققا لبيراميدز في الدقيقة 21، بعد خطأ من المدافع باهر المحمدي الذي حاول ارسال الكرة لحارس مرمى لكنه جاءت ضعيفة، ليحصل عليها فخر الدين بن يوسف لكنه في النهاية سدد الكرة أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 31،  سدد عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن العارضة تنقذ بيراميدز من هدف.

وأحرز اللاعب رمضان صبحي الهدف الثاني لفريق بيراميدز في الدقيقة 33، بعد عرضية من الجانب الأيسر، حولها بتسديدة رائعة في شباك حارس مرمى الإسماعيلي.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 36 لصالح بيراميدز، تقدم رمضان صبحي لتسديدها، ليسجلها بنجاح، معلنا عن الهدف الثالث لفريقه.

وفي الدقيقة 54+3، منح حكم المباراة ركلة جزاء لصالح بيراميدز، ليتقدم رمضان صبحي لتسديد الكرة، لكن الحارس تصدى لها ببراعة وحرم رمضان صبحي من الهدف الثالث له والرابع لفريقه.

وفي الدقيقة 57، قرر حمزة الجمل مدرب الإسماعيلي، الدفع باللاعب محمد مخلوف بدلا من محمد بيومي، ليحصل بعدها مخلوف على بطاقة صفراء في الدقيقة 73.

وعلى  الجانب الأخر، أجرى مدرب بيراميدز 3 تغيرات بدخول اريك تراروي بدلا من فخر الدين بن يوسف، وعمر جابر بدلا من أحمد توفيق، ودودو الجباس بدلا من إسلام عيسى.

وسجل رابع أهداف بيراميدز اللاعب الشاب محمود صابر في الدقيقة 79، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يتمكن حارس الإسماعيلي من التصدي لها.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات