جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

الزمالك "المُنتشي بالكأس" يتجاوز سموحة ويواصل تأمين صدارة الدوري

الزمالك

فريق الزمالك

حقق نادي الزمالك فوزاً ثميناً على نادي سموحة، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 26 من دوري WE المصري.

وافتتح أحمد سيد "زيزو" أهداف اللقاء في الدقيقة 34 من عمر اللقاء، وسجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 47 من زمن المباراة.

ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 60 في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد سموحة عند النقطة 39 في المركز الخامس.

تفاصيل المباراة

سقط سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك داخل منطقة جزاء سموحة بعد بداية المباراة مباشرة، ليطالب باحتساب ركلة جزاء لفريقه، ولكن محمود عاشور حكم المباراة لم يحتسب شيء وتقنية الفيديو تؤكد قراره.

وهدد سموحة مرمى الزمالك، بعد هجمة خطير من الجبهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، ولكن عواد يتألق ويتصدى للكرة العرضية.

وكاد الزمالك أن يسجل الهدف الأول في المباراة، عن طريق أحمد سيد زيزو الذي سدد كرة قوية من ركلة حرة ولكن الكرة تصطدم بالعارضة وترتطم في جسد الحارس وتصطدم بالعارضة مجدداً قبل أن يشتتها الدفاع.

واستطاع زيزو أن يسجل الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة رائعة من الجزيري، لينطلق زيزو ويراوغ دفاع نادي سموحة ويطلق تسديدة قوية سكنت شباك عمر صلاح حارس سموحة.

وأنقذ عمر صلاح حارس مرمى سموحة، مرماه من تلقي هدف ثاني من الزمالك، بعدما تصدى لتصوية صاروخية من أحمد سيد زيزو من خارج منطقة الجزاء، وحولها إلى ركلة ركنية.

وكاد الزمالك أن يعزز تقدمه قبل نهاية الشوط الأول، بعدما أطلق شيكابالا تسديدة أرضية قوية، ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى عمر صلاح حارس سموحة.

واستطاع سيف الجزيري أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 47 من زمن اللقاء، بعدما وصلت له كرة طولية من نيمار، لينطلق مهاجم الزمالك ويمر من رجب نبيل مدافع سموحة، ويطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك عمر صلاح حارس سموحة.

وأطلق مروان حمدي مهاجم سموحة تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى محمد عواد حارس مرمى الزمالك بقليل.

وأشهر محمود عاشور حكم المباراة، لبطاقة حمراء مباشرة لعبد الكبير الوادي لاعب سموحة، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، بعد دهسه لقدم حمزة المثلوثي مدافع الزمالك.

وأهدر يوسف أوباما انفراد تام أمام مرمى سموحة، بعد تلقيه تمريرة من أيمن حفني، ولكنه اخطأ في التعامل مع الكرة داخل منطقة الجزاء، ليشتت بعدها دفاع سموحة الكرة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات