*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الأهلي يصطدم بآمال إيسترن كومباني في البقاء بالدوري

رامي ربيعة - الأهلي

الأهلي

المصور: محمد معروف

يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره إيسترن كومباني عند التاسعة من مساء يوم غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري.

ويسعى فريق الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش لتجنب أي مفاجآت خلال اللقاء الذي سيشهد أمال من قِبل لاعبي إيسترن كومباني الذين يلعبون للحفاظ على فرصهم في الاستمرار بالنسخة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز.

ويتبقى لفريق إيسترن كومباني 4 مباريات على نهاية مشواره بالنسخة الجارية من الدوري؛ إذ يسعى لتحقيق أكبر عدد من النقاط للهروب من منطقة الهروب، عكس الأهلي الذي حسم موقفه بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل.

ويدخل الأهلي المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة بعدما خاض 29 مباراة بفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني الذي خاض 30 مباراة وبفارق 10 نقاط عن الزمالك المتصدر بعد خوض 30 جولة.

ويحتل إيسترن كومباني على الجانب الآخر المركز 16 بجدول ترتيب الدوري ـ آخر مراكز الهبوط للدرجة الثانية ـ بفارق الأهداف عن الجونة صاحب المركز 15 وبفارق نقطتين عن غزل المحلة صاحب المركز 14 وبفارق نقطتين عن المقاولون صاحب المركز 17.

وأراح سواريش عن قائمته التي سيخوض بها المباراة المحترف المالي في صفوفه أليو ديانج وبيرسي تاو، فيما عاد أحمد عبدالقادر، وجاءت قائمة الفريق للمباراة كالتالي: ‏علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ‏وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق وميدو نبيل.‏

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 31 من الدوري.

طرفا المباراة: الأهلي وإيسترن كومباني.

حكم المباراة: البولندي سيمون مارتشينياك.

التاريخ: 16 أغسطس 2022.

التوقيت: 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 1.

الملعب: استاد القاهرة الدولي.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات