جميع المباريات

دورى WE المصرى

إعلان

قبل أسبوع من غلق القيد.. يلا كورة يرصد خريطة الصفقات الجديدة والراحلين عن الأهلي

الاهلي

فريق الأهلي

المصور: محمد معروف

حسمت إدارة الأهلي إجراءات التعاقد مع ثلاث لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية الموسم الجديد (2022 -2023).

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي مشواره من خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا مع الاتحاد المنستيري 9 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الــ32.

وضمت الإدارة الحمراء كل من شادي حسين ومصطفي سعد من سيراميكا كليوباترا وبرونو سافيو من بوليفار البوليفي.

كما دعمت الإدارة بستة لاعبين ناشئين من وادي دجلة بينهم كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان مواليد 2003 ومحمد أحمد زعلوك مواليد 2005 وياسين منصور مواليد 2007، وعبدالرحمن مانو وحسن مصطفى مواليد 2008، بجانب الثنائي أحمد طعيمة من الدوري اليوناني وعبدالله مصطفي من سموحه مواليد 2003.

- موقف الصفقات

مصدر قال في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، إن الأهلي بالفعل لن يضم لاعب مصري جديد في سوق الانتقالات الصيفية بعدما أغلقت الإدارة ملف مصطفى شلبي رسميًا.

وربما يكون الاسم الأقرب لتدعيم الفريق وهو الجناح البرازيلي مارسينيو لاعب فريق كاواساكي فرونتال الياباني ،الذي قاربت المفاوضات على الانتهاء.

- تطور جديد

مسئولنو الأهلي كان تفكيرهم فعلياً تأجيل التعاقد مع اللاعبين الأجانب تحت السن إلى فترة الانتقالات الشتوية (يناير)، ولكن تطور جديد غير الأفكار تمامًا بعد تصريحات عامر حسين عضو مجلس إدارة إتحاد الكره، حول أن هناك إتجاه كبير بإقامة مباريات الدوري خلال فترة كأس العالم مما إلى تغير توجه مسئولي الأهلي.

وعلم مراسل "يلا كورة"، أن هناك تكثيف للمفاوضات للتعاقد مع مهاجم أجنبي تحت السن خلال الفترة الحالية وقبل 10 أكتوبر موعد غلق باب القيد.

- الراحلون

أنهت إدارة الأهلي إجراءات إعارة 4 لاعبين إلى الداخلية وهم: محمد نصير ومصطفي فوزي وميدو حسام ووليد مصطفي، بجانب خروج أحمد سيد غريب إلى الاتحاد السكندري، وخرج بنظام البيع النهائي أحمد ياسر ريان ومحمد شكري وأحمد رمضان "بيكهام" إلى سيراميكا كليوباترا.

مصدر قال في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، إن الأهلي منح ثلاثة لاعبين الاستنغناء النهائي وهم: صالح نصر وفارس طارق ومحمد أحمد "بيسو"، بينما اقترب خمسة لاعبين من الخروج بنظام الإعارة وهم: صلاح محسن ومحمد فخري وزياد طارق وعبدالرحمن مانو وأحمد أشرف.

وأشار المصدر، أن فهد جمعه مهاجم الفريق الشاب لا يزال يتبقى له موسم في إعارته لسموحه وبالتالي كل ما يتردد عن عودته غير صحيح.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات