جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

الزمالك يستهل مشوار الدفاع عن لقب الدوري بفوز مثير على سموحة

الزمالك وسموحة

الزمالك وسموحة

حقق نادي الزمالك فوزاً مثيراً على نادي سموحة، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري WE المصري.

وسجل شريف رضا لاعب سموحة هدف المباراة الأول، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 79 من عمر المباراة، قبل أن يحرز سامسون أكينولا الهدف الثاني في الدقيقة 90+4.

وحصد نادي الزمالك أول 3 نقاط في مشوار الدفاع عن لقب الدوري.

تفاصيل المباراة

جاءت الخطورة الأولى لنادي سموحة عن طريق أليا سيلا، الذي استلم كرة داخل منطقة الجزاء وسدد تسديدة قوية ولكن الكرة علت مرمى الزمالك.

وكاد الزمالك أن يتقدم في النتيجة، بعد كرة طولية من عمر جابر قابلها الجزيري داخل منطقة الجزاء ولكن لم يسيطر على الكرة، ليمسك الهاني سليمان بالكرة.

وأجرى فيريرا تبديلاً اضطرارياً بخروج محمود حمدي "الونش" الذي تعرض لإصابة بعد كرة مشتركة مع سيلا لاعب سموحة، ودخول حمزة المثلوثي بدلاً منه.

وأهدر زكريا الوردي فرصة هدف محقق لنادي الزمالك في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، بعدما تبادل عمر جابر وسيد نيمار الكرة، ليلعب الأخيرة كرة عرضية، حولها الوردي برأسية قوية ولكن علت المرمى.

وأضاع لاعب سموحة هدف محقق في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بطريقة غريبة بعد أن ارتدت الكرة من عبد الغني مدافع الزمالك، لتصل إلى لاعب سموحة الذي أطلق تسديدة قوية ولكن الكرة ترتطم بالعارضة العلوية لمرمى محمد عواد.

وعاد حكم المباراة إلى تقنية الفيديو لمراجعة ركلة جزاء ممكنة لنادي الزمالك، بعد سقوط أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء، ولكن نادر قمر الدولة قرر عدم احتساب شيء.

وتمكن الزمالك من إحراز الهدف الأول في المباراة، بعدما مرر أحمد فتوح تمريرة بينية وصلت إلى شيكابالا الذي سدد كرة أرضية حولها شريف رضا لاعب سموحة بالخطأ في مرماه.

وأنقذ محمد عواد حارس مرمى الزمالك، مرماه من تلقي هدف مؤكد، بعد تسديدة قوية من لاعب سموحة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن حارس الزمالك يتصدى للكرة ببراعة ويحولها إلى ركلة ركنية.

وتمكن سامسون من إحراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 90+4، بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء، وراوغ مدافع سموحة بمهارة، وسدد كرة يسارية سكنت شباك الهاني سليمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات