جميع المباريات

إعلان

"المفاوضات كانت شفوية".. الأهلي يرد على هجوم رئيس الباطن بعد فشل صفقة أفشة

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة عقب إهدار ركلة الجزاء ضد فيوتشر

رد عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي، على التصريحات المنسوبة لناصر الهويدي، رئيس الباطن السعودي، بعد فشل صفقة إعارة محمد مجدي "أفشة"، صانع ألعاب الفريق الأحمر.

وكان أفشة قريبًا من الانتقال إلى صفوف الباطن على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل، غير أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق نهائي.

ونُسبت تصريحات للهويدي هاجم فيها تعامل الأهلي، حيث قال "قدمت عرضًا لا يحلم به مسؤولو الأهلي لضم اللاعب على سبيل الإعارة، لكني فوجئت بعدم تقدير، كيف أرسل عرضًا رسميًا يوم 9 ديسمبر، ولا يتم الرد عليه سواء بالسلب أو الإيجاب؟".

وأضاف "هذا الأمر لا يمكن أن يحدث من نادٍ درجة رابعة".

وقال القيعي، في تصريحات عبر قناة ناديه، "سأوضح كل ما حدث بخصوص هذا الأمر، الباطن أرسل لنا خطابًا يستفسر عن إمكانية استعارة أفشة دون أي تفاصيل أخرى، ثم تواصل معنا عبر الهاتف أحد المفوضين من النادي السعودي".

وأكمل "الأهلي احتاج وقتًا لدراسة موقفه من إعارة أفشة إلى الباطن، المفاوضات كانت شفوية بيننا ومفوض النادي السعودي، دون خطابات رسمية، وفي النهاية لم نتوصل لاتفاق".

وتابع القيعي "مفوض الباطن أبلغ الأهلي بأن ناصر الهويدي لم يتحدث بسوء عن النادي".

واختتم "كفاكم عبثًا بعلاقة الأهلي مع الأندية، لن نقبل ما نُشر على لسان رئيس الباطن، إذا كان قد قال هذه التصريحات فعلًا فهذا ردنا عليه، ولو العكس فهذا يعني أن هناك من يريد إفساد علاقة الأهلي مع باقي الأندية".

ولا يعيش أفشة أفضل أيامه مع الأهلي، إذ تعرض صانع الألعاب لانتقادات قاسية من جانب جماهير الفريق.

وصمم أفشة على تسديد ركلة جزاء في وقت متأخر من مباراة الفريق ضد فيوتشر في الدوري المصري، رغم أن هناك لاعبين آخرين يسبقونه في ترتيب مسددي ركلات الجزاء.

ونشر أفشة مقطعًا من أغنية عبر حسابه على موقع "إنستاجرام"، زاد غضب جماهير الأهلي ضد اللاعب.

وفي النهاية، قرر الأهلي تغريم أفشة ماليًا، لكن اللاعب شارك بشكل أساسي في المباراة التالية ضد فاركو.

ويرتبط أفشة، صاحب الـ26 عامًا، بعقد مع الأهلي حتى يونيو 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن