جميع المباريات

إعلان

جمال عبد الحميد: التاريخ لن ينسى مرتضى منصور.. وأتمنى انضمام السعيد وأفشة للزمالك

جمال عبدالحميد

جمال عبد الحميد

أكد جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء تسير على نهج مرتضى منصور، الرئيس السابق للنادي، لحين عودته إلى منصبه بعد انتهاء عقوبة الحبس التي يخضع لها حاليا.

وقال جمال عبد الحميد في تصريحات لقناة نادي الزمالك: "تلقيت عددا هائلا من الرسائل والمكالمات الهاتفية من جماهير عاشقة لمرتضى منصور وأشكرهم على دعمهم وحبهم للمستشار ولنادي الزمالك".

وأضاف: "مرتضى منصور كان يحارب وحيدا، هذا الرجل يضع يده في التراب فيُخرج ذهبا والتاريخ لن ينسى ما قدمه، نحن الآن نسير وفقا للبرنامج الذي وضعه".

وتابع: "مررنا بظروف صعبة جدا كفيلة بهدم أي ناد في العالم حتى لو كان ريال مدريد، كنا في تونس نتطلع لمواجهة مصيرية أمام الترجي في دوري الأبطال وفوجئنا بخبر تنفيذ حكم الحبس بحق رئيس النادي، كيف يمكنك تخيل شعور اللاعبين والمدرب الذين يعشقون مرتضى منصور؟".

وأردف: "انتشرت شائعات عن وجود خلاف في مجلس الإدارة حول من يخلف مرتضى منصور في رئاسة الزمالك، خالد ولطيف وأحمد مرتضى هما الأكثر دراية بالقوانين واللوائح وكل ما حدث أن خالد لطيف طلب أن يكون الاجتماع في اليوم التالي لعودة البعثة من تونس لكي نتجنب اتخاذ أي قرارات خاطئة".

واستمر: "طلبنا قيد الصفقات الشتوية لكي نتمكن من اللعب بها باسم مصر في دوري أبطال أفريقيا لكن طلبنا قوبل بالرفض، لهذا أرى أن أحمد مجاهد رجل وطني ومصري أصيل لأنه وافق على تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس الأهلي لكي يتمكن من تمثيل مصر في كأس العالم للأندية".

واختتم تصريحاته قائلا: "إذا كنت سأختار لاعبين للانضمام إلى الزمالك سيقع اختياري على عبد الله السعيد (بيراميدز) ومحمد مجدي "أفشة" (الأهلي)".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن