جميع المباريات

إعلان

النحس الذي يلازم الأهلي.. صفقات رنانة تنتهي قبل أن تبدأ مشوارها

علي زين

علي زين

المصور: تصوير - محمود عبد الناصر

مرة أخرى لازم الأهلي سوء حظ شديد في صفقاته الرنانة بإصابة علي زين نجم فريق اليد الذي استعاره من دينامو بوخارست الروماني للمشاركة معه في بطولة السوبر وكأس الكؤوس الأفريقية.

وتعرض علي زين للإصابة في أول مشاركة له مع الفريق أمس أمام الزمالك في مباراة السوبر لتثبت الأشعة إصابته بتمزق في عضلة السمانه واحتاجه لعلاج لفترة تصل الي 3 أسابيع للشفاء وبالتالي نهاية مشواره الذي لم يبدأ مع الفريق.

ولازم الأهلي سوء حظ شديد في محطات سابقة تعاقد فيها مع مجموعة من اللاعبين المتمزين في أماكنهم ولكن الإصابة أجهزت على مشوارهم حتى قبل بدايته وأبرزهم:

1- عبد الله الديب

مدافع المنصورة وأحد أبرز المدافعين في الدوري المصري موسم 99-2000 بعد أن قاد دفاع الفريق الدقهلاوي لوجود عبد الظاهر السقا نجم الفريق ومنتخب مصر مع الفراعنة ببطولة كأس الأمم 1998 ثم احترافه في تركيا جذب أنظار الجميع في الدوري ليظفر به نادي جولدي بعد مفاوضات من الأهلي.

وفي تحرك استثنائي في تاريخ الأهلي مع الصفقات الجديدة تعاقد الأهلي مع الديب من نادي جولدي في نفس فترة الانتقالات التي تعاقد فيها النادي الأخير مع اللاعب من المنصورة.

وغاب الديب عن معسكر الأهلي في رومانيا لتأخر التعاقد معه ليبقى في القاهرة مع المستبعدين ويخوض مباراة ودية معهم ليتعرض خلالها للإصابة في الرباط الصليبي وأثبت الفحوصات معاناته من إصابة مزمنة في العضلات المحيطة بالركبة لينتهي مشواره اللاعب مع الأحمر ثم مع كرة القدم بوجه عام ليعلن اعتزاله بعدها وهو في الـ 26 من عمره.

2- أكوتي منساه

وضع الغاني أكوتي منساه كان مختلف قليلاً فبعد المنافسة الشرسة مع الزمالك للتعاقد مع أفضل لاعب وسط في مصر بموسم 2004-2005 ظفر الأهلي بالصفقة .

وبعد انتقاله للأهلي في منتصف مايو 2005 خاض اللاعب الغاني فترة الإعداد مع الأهلي ودفع به البرتغالي مانويل جوزيه في التشكيل الأساسي للفريق ضد إنيمبا النيجيري في الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليتعرض للإصابة بالرباط الصليبيي بعد 8 دقائق فقط من المباراة وهي الإصابة التي نالت منه ليرحل عن الفريق بعد عودته.

3- محمد محمود

كان محمد محمود أحد أبرز النجوم الشابة في مصر في عام 2018 وهو ما دفع خافير أجيري المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر في ضمه للفراعنة ومنحه الفرصة ليخطف اللاعب الموهوب أنظار الجميع ومن ضمنهم الأهلي الذي أعلن في في ديسمبر 2018 ضمه لمدة أربع سنوات ونصف من وادي دجلة.

وفي مباراته الأولى مع الأهلي التي يخوضها بشكل أساسي ضد سموحة في 8 يناير 2019 تعرض النجم الشاب للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بعد 57 دقيقة ليغيب عن الملاعب نحو 10 أشهر ، وبعد عودته للتدريبات تعرض للإصابة مرة أخرى في القدم المخالفة في الرباط الصيلبي أيضًا قبل أن يبدأ المشاركة لتنال الإصابة منه ويرحل عن الفريق.

 إقرأ أيضًا

مصدر ليلا كورة: الإصابة تنهي إعارة علي زين مع يد الأهلي

الأهلي 17-4 الزمالك .. تفوق كاسح للأحمر في بطولات الألعاب الجماعية بعد ثنائية السوبر

مصري يقود محاربي الصحراء.. قصة زياد صالح من مغادرة منتخب مصر لارتداء قميص الجزائر

"اتهمه بالتدخل في عمله ومواجهة النوم بالشارع بسببه".. تصريحات باتشيكو المثيرة قبل تحية مرتضى

طفل مصاب بالسرطان وراء احتفال رودريجو الغريب في نهائي كأس الملك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن