جميع المباريات

إعلان

مختارات يلا كورة.. كابوس من صناعة كولر.. وجهة موسيماني المحتملة.. وحقيقة تأهل الزمالك للمونديال

لا زالت أضداء مباراة الأهلي والترجي ببطولة دوري أبطال أفريقيا تسيطر على الأحداث والكواليس الهامة قام يلا كورة بتغطيتها على مدار اليوم.

هل تأهل الزمالك للمونديال؟

ما أن فاز الأهلي على الترجي إلا وخرجت بعض الأنباء عن إمكانية تحقيق الزمالك استفادة في حال تحقيق نادي القرن الأفريقي للقب دوري الأبطال، وهي التأهل لكأس العالم في نسخته الأولى الموسعة التي ستقام عام 2025، باعتباره وصيف نسخة 2020 فما الحقيقة؟

(طالع التفاصيل من هنا)

حكاية الزمالك مع مونديال الأندية

الحلم الذي يداعب جماهير الزمالك بشكل دائم هو أن يشارك الفريق في كأس العالم للأندية، وما بين أمل تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة، والظهور على الساحة العالمية لأول مرة، تبقى حكاية الحلم الضائع مثيرة في تفاصيلها

(طالع التفاصيل من هنا)

3 أندية في انتظاره.. وجهة موسيماني المحتملة؟

اقترب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لأهلي جدة السعودى من الرحيل عن فريقه بعد أن قاده إلى دوري الدرجة الممتاز "روشن" ، بالتزامن مع سلسلة من الاقالات واقتراب المدرببين في أندية الصفوة في أفريقيا من الرحيل فهل يعود الجنوب أفريقي إلى قارته؟

(طالع التفاصيل من هنا)

يملك DNA الأبطال وتاو أفضل من ميسي.. الأفارقة يتغنون بالأهلي

أشاد العديد من المشجعين الأفارقة لنادي ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، بمستوى النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الترجي فكيف كانت تعليقاتهم ؟

(طالع التفاصيل من هنا)

كابوس من صناعة كولر.. الثنائي الذهبي للأهلي

قدّم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، ثنائية مرعبة في الخط الهجومي للفريق الأحمر وتحديدًا محمود عبد المنعم "كهربا" والجنوب أفريقي الدولي بيرسي تاو، فماذا قدم الثنائي؟

(طالع التفاصيل من هنا)

هل يعادل الأهلي "سباعية" الزمالك التاريخية؟

يملك الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، فرصة معادلة السباعية التاريخية التي توج بها الزمالك فيما يقرب من عام واحد، بين يونيو 2002 ويوليو 2003 ، فما هي؟

(طالع التفاصيل من هنا)

وجه مختلف.. كيف أصبحت دوري الأبطال "تميمة" بيرسي تاو؟

يقدم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، جناح الأهلي، أداءً مميزًا في مباريات دوري أبطال أفريقيا، على عكس ما يقدمه حين يتعلق الأمر بباقي البطولات، فماذا تقول الأرقام؟

(طالع التفاصيل من هنا)

سر الرقم 3.. 6 حقائق تجعل خسارة الترجي أمام الأهلي "كارثية"

كبّد الأهلي منافسه الترجي التونسي عددًا من الأرقام السلبية الكارثية، بعد فوزه في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فما هي؟

(طالع التفاصيل من هنا)

ما حدث كان غريبا.. اعتداء مشجع ليدز على مدرب نيوكاسل يونايتد

اعتدى أحد جماهير نادي ليدز يونايتد على المدير الفني إيدي هاو، مدرب نيوكاسل يونايتد، في الدقائق الأخيرة من مباراتهما التي جمعت بينهما على ملعب إيلاند رود، ضمن الجولة 36 من منافسات الدوري الإنجليزي.

(طالع التفاصيل من هنا)

حسرة ودموع

خسر ساوثهامبتون أمام ضيفه فولهام بهدفين ليهبط رسميا إلى دوري الدرجة الأولى ليدخل لاعبو الفريق في نوبة من الحزن والحسرة

اضغط هنا لمشاهدة الصور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن