جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كيف يستعد الأهلي لمواجهة إنبي بالدوري؟

الأهلي

الأهلي

أغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف مواجهة الترجي التونسي والتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بهدف التركيز في مواجهات الدوري المقبلة.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تجاوزه نظيره الترجي التونسي ذهابا وإياباً بنتيجة (4-0) في الدور نصف النهائي.

وعلم مراسل يلا كورة، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وضع برنامج الاستعداد لمواجهة إنبي المقرر لها الثلاثاء المقبل بالدوري.

وغيّر كولر نظامه حيث كان الفريق يتدرب في اليوم التالي للمباراة التي تقام بالقاهرة ثم يمنح بعدها راحة سلبية لمدة 24 ساعة.

ومنح كولر لاعبيه راحة من التدريبات اليوم لسببين، أولهم المجهود الكبيرفي مواجهة الترجي بالأمس، والثاني ضيق الوقت قبل ثلاث مباريات مضغوطة لن يحصل فيها الفريق على راحة في 9 أيام.

ومن المقرر حسب برنامج كولر أن يعود الفريق للتدريب عصر غدا الأحد، ثم يختتم التدريبات يوم الأثنين في ذات التوقيت قبل أن يدخل معسكر مغلق ليلة المباراة.

وينتظر الأهلي في النهائي الإفريقي مواجهة الوداد المغربي أو صنداونز الجنوب إفريقي، حيث تقام المواجهة الأولى في القاهرة على أن تكون العودة خارج مصر.

اقرأ أيضاً..

منتخب مصر: لاعبو الأهلي سيتواجدون في مباراة غينيا.. ولن نواجه المغرب ودياً

فيرمينو: اللعب بجانب صلاح وماني كان شرفاً.. وسأبكي عقب مباراة أستون فيلا

صلاح أساسياً.. تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

كولر عن أزمة موعد النهائي ومباراة غينيا: على المنتخب أن يتعايش مع الظرف

العودة للنظام القديم.. موعد ومكان نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تأهل الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن