جميع المباريات

إعلان

من البلاي ستيشن إلى الجلوس في المنزل.. كيف رد مدربو الأهلي على مطالب الجماهير؟ (فيديو)

مارسيل كولر

مارسيل كولر

"إذا كنتم تريدون وجود لاعب في التشكيل أو منحه شارة القيادة، فسأجلس أنا في المنزل" هكذا كان رد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على مطالب وأمنيات الجماهير الحمراء.

وشهدت الفترة الأخيرة حديث من جانب جماهير الأهلي حول رغبتهم في ارتداء علي معلول لشارة قيادة الفريق في ظل غياب محمد الشناوي للإصابة.

كولر: سأجلس في المنزل وأترك وضع التشكيل للجماهير

وعندما سئل كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إنبي الماضية عن لماذا لا يرتدي علي معلول شارة القيادة بدلًا من محمد هاني؟، وكان هذا هو رد المدرب السويسري:

"في النادي الأهلي هناك قواعد صارمة لشارة القيادة، وأعلم بحديث الجمهور عن ذلك الأمر، ولن أقوم بتغيير هذا القرار من أجل مجاملة أحد".

"أنا أدير الأمور وفقاً للمعطيات الفنية التي أراها، أنا المدير الفني وأنا من أعرف ما يحدث خلف الكواليس، ولو لديكم رغبة في منح الشارة للاعب معين، فسأجلس في المنزل وأترك وضع التشكيل للجماهير".

كولر ليس الاستثناء.. ماذا فعل فايلر وموسيماني؟

ولا يعد مارسيل كولر هو الاستثناء فيما يتعلق برده على تساؤلات أو مطالب الجماهير الحمراء، ولكنه سار على درب سابقيه سواء مواطنه رينيه فايلر أو الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

رينيه فايلر المدرب السابق للقلعة الحمراء كان صاحب أقوى التصريحات تجاه ضغوط أو مطالب جماهير الأهلي عندما كان مسؤولًا عن قيادة الفريق.

وقال فايلر غاضبًا بإحدى المؤتمرات الصحفية عقب الفوز على المصري في شهر أغسطس لعام 2020: "غضب الجماهير من الأداء؟ ما يحدث منطقي لا يوجد فريق يحقق الفوز بنتيجة 3-0 باستمرار وإلا نجلس في منازلنا أفضل".

وأضاف:"لابد أن نتقبل أداء الفريق والنتائج، أكرر لا يوجد فريق يحقق الانتصارات بشكل مستمر ومن يريد ذلك عليه الذهاب للعب البلاي ستشين".

وربما بيتسو موسيماني من أكثر المدربين الذين تعرضوا لانتقادات لاذعة سواء من جانب الجماهير أو حتى من اللاعبين السابقين رغم الألقاب العديدة التي توج بها في أقل من موسمين.

تصريحات موسيماني كانت دائمًا تأتي ردًا على ضغوط الجماهير والتي تبحث عن الفوز ولا شيء غيره.

وفي إحدى الوقائع السابقة، قال موسيماني: "في الأهلي الجميع يطالبونني فقط بتحقيق الفوز، وهذا أمر لا يحدث في العالم، لا يوجد مدرب مُطالب بالانتصار فقط، هذا لا يحدث في ليفربول أو مانشستر سيتي".

ورد بيتسو في تصريحات سابقة عبر صحيفة "Prime Sport" الجنوب أفريقية على انتقادات اللاعبين السابقين: "البعض من أساطير النادي ينتقدوني، ولهم الحرية في ذلك والتعبير عن رأيهم، البعض ينتقدني لرغبتهم في تدريب الفريق".

اقرأ أيضًا:

"البدري وبنشرقي".. ذكريات سيئة لنهائيات الأهلي مع باملاك تيسيما

بعد 10 سنوات.. هالاند ينهي لعنة هداف بريميرليج

يلا كورة يكشف مستقبل كوكا بعد تجربة ألانيا سبور

"شوبير أساسيًا".. يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي من مواجهتي الدوري وموقعة الوداد

تقارير: ليفربول يستعد لتوجيه ضربة ثانية لتشيلسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن