جميع المباريات

إعلان

مرتضى يكشف أسباب عدم نشر تفاصيل شكوى الزمالك ضد الأهلي وكهربا واتحاد الكرة

مرتضى منصور

مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، الأسباب التي دفعته لعدم نشر تفاصيل الشكوى التي يقدمها النادي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد الأهلي ولاعبه محمود عبدالمنعم "كهربا"، واتحاد الكرة ولجنة التظلمات بالجبلاية.

وقال مرتضى، نشره اليوم الأحد عبر قناته على موقع "يوتيوب"، "تقديم الشكاوى لـ"فيفا" ليس له موعد، جهزنا المستندات وتواصلنا مع المحامي الإيطالي، كما فعلنا من قبل في قضيتي كهربا وحمدي النقاز، خصوصًا أني رجل قانون".

وأضاف مرتضى عبر مقطع الفيديو الذي يبدو أنه تم تسجيله قبل عدة أيام "الأهلي أصدر بيانًا غبيًا قال فيه إنه سينهي الخصومة ضد لجنة الانضباط في محكمة القضاء الإداري بعد أن حقق هدفه، وهذا اعتراف منه بأن هدفه كان أن يخوض كهربا مباراة السوبر عكس ما تنص عليه اللوائح والقوانين".

وتابع "الأهلي تصور أن المحكمة ستحكم في قضيته ضد الانضباط سريعًا ليقدم الحكم إلى لجنة التظلمات، وكنا سنسبق خطوته ونقدم مستندات الشكوى لـ"فيفا"، لكن المحكمة أجلت نظر القضية لمدة شهر".

وواصل "لا أحد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك يعرف محتوى الشكوى التي سنقدمها إلى "فيفا" حفاظًا على السرية، نشرنا الصفحة الأولى فقط من الشكوى، التي تتكون من 26 صفحة".

وأكمل رئيس الزمالك السابق "كان من الممكن أن أنشر الشكوى عبر صفحتي التي يزورها ملايين، لكن الاتحاد الدولي يمنع ذلك، كذلك لا يمكن أن أكشف أوراقي لخصمي حتى لا يجهز طريقة الدفاع".

وزاد "تعمدنا ذكر تفاصيل أزمة كهربا عند فسخ عقده مع الزمالك في كي نبلغ فيفا بأن اللاعب "له سوابق" في خرق اللوائح، وبالتالي الحصول على أفضل قرار ممكن".

واختتم حديثه في هذا الصدد بقوله "لائحة "فيفا" تنص على أنه يجب تقديم دعوى تحكيمية لمركز التسوية أو رابطة الأندية قبل تقديم الشكوى إلى الاتحاد الدولي".

اقرأ أيضًا:

مرتضى: لولا الظلم التحكيمي لتفوق الزمالك على الأهلي بـ18 نقطة

بدافع الثأر ودعم 50 ألفًا.. الأهلي يخطب "وداد" الأميرة السمراء

بالمواعيد والقنوات الناقلة.. قمة الأهلي والوداد.. وختام الدوريات الكبرى

لا يعرفان الخسارة.. ماذا يفعل الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري الأبطال؟

5 من 6.. الأهلي يتسلح بنتائج مميزة في القاهرة قبل موقعة الوداد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن