جميع المباريات

إعلان

مصدر يوضح ليلا كورة.. تفاصيل أزمة توقيع سيف جعفر مع بيراميدز واتفاق الزمالك

سيف جعفر

سيف فاروق جعفر

كشف مصدر مقرب من سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك، أن متوسط الميدان الشاب بالفعل قام بالتوقيع لصالح نادي بيراميدز على عقود غير مكتملة منذ فترة، قبل الاتفاق الذي أعلنه مرتضى منصور من أجل تجديد تعاقده.

ينتهي عقد سيف فاروق جعفر مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي 2022-2023، ودارت خلال الفترة الماضي عدة مفاوضات حول تجديد تعاقده مع أجل البقاء في صفوف ناديه.

وقال مصدر مقرب من جعفر الصغير في تصريحاته ليلا كورة إن سيف بالفعل وقع عقودًا مع نادي بيراميدز قبل فترة لكنه كان حريصًا ألا يكمل الاجراءات لحين حسم موقفه النهائي باتمام الانتقال أو التوصل إلى اتفاق مرض مع الزمالك والبقاء داخل الفريق.

وأعلن مرتضى منصور قبل عدة أيام عن التوصل إلى اتفاق مع سيف جعفر من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، وعلم يلا كورة فيما بعد أن الاتفاق كان شفهي ولم يصل إلى مرحلة توقيع العقود كي لا يقع اللاعب في مأزق التوقيع مع ناديين.

وحسب المصدر ذاته، فإن سيف جعفر يدرس الموقف من كافة الجوانب سواء بالبقاء في صفوف ناديه رغم عدم حصوله حتى الآن على فرصة كبيرة للعب، أو تفعيل تعاقده مع بيراميدز.

لعب سيف جعفر (23 عامًا) خلال الموسم الحالي مع الزمالك 21 مباراة (اجمالي 918 دقيقة) في مختلف المسابقات وسجل هدف وصنع هدفين اثنين، وشارك في 6 مباريات تحت إدارة خوان كارلوس أوسوريو لم يكن أساسيًا إلا في مباراة الكأس أمام بروكسي.

ويربط سيف جعفر موقفه النهائي من الناديين بامكانية الحصول على فرصة أكبر للظهور، وبالاتفاق الذي قد يحدث بينهما من أجل تسوية مسألة التوقيع مع بشكل ودي حال اتخاذ القرار في النهاية بالاستمرار مع الزمالك.

اقرأ أيضاً..

"نحن نعبث ولا تهدونهم كرات سهلة".. تفاصيل محاضرة أنشيلوتي بين شوطي مواجهة الأهلي بمونديال الأندية

"الأزمة انتهت".. الأهلي يخطر "كاس" بسداد مستحقات هيدرسفيلد بشأن رمضان صبحي

إبراهيم عادل في الهجوم.. تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع لمباراة النيجر

"قالك هيلاعب مين قدام الأهلي؟".. قصة هدية "بيكاسو الأقصر" لجوارديولا (صور)

بالترددات .. 6 قنوات مفتوحة تذيع مباراة منتخب مصر والنيجر في كأس أفريقيا تحت 23 عامًا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن