جميع المباريات

إعلان

فاروق جعفر: ترشحت لرئاسة الزمالك من أجل الإصلاح.. ووجود لاعبين سابقين في إدارة الأهلي سبب نجاحه

فاروق جعفر

فاروق جعفر

أكد فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق والمرشح لرئاسة النادي، أن ترشحه على مقعد الرئيس سببه رغبته في إنقاذ النادي، وضرب مثلا بالنادي الأهلي الذي يستعين بخبرات لاعبيه السابقين في المناصب الإدارية.

وقال فاروق جعفر في تصريحات لقناة "TEN" التليفزيونية: "الزمالك يحتاج لشخص يفكر جيدا ويدرك أسباب الإخفاقات والأزمات المالية، رئيس الزمالك يجب أن يكون له علاقة بكرة القدم".

وأضاف: "لا يجب أن يحصل المحترف الأجنبي على 17 مليون وابن النادي يحصل على 6 ملايين فقط".

وفي تصريحات أخرى لقناة "الحدث اليوم" قال جعفر: "هناك الكثير من الأفكار لإنقاذ نادي الزمالك من كبوته لكن تنفيذها صعب".

وتابع: "اتفقنا على شكل القائمة التي سنخوض بها انتخابات الزمالك، سيكون معي هاني العتال وخالد لطيف".

واستمر: "الزمالك لديه جماهير في كل محافظات مصر وعلاقات في كل الدول العربية، يجب أن يستفيد النادي من هذه الأمور، لا أريد أن أتحدث عن أفكاري لكي لا يأخذها مني أحد".

كذلك تحدث فاروق جعفر لقناة "الشمس" قائلا: "ترشحت على مقعد رئيس نادي الزمالك من أجل الإصلاح وليس لي مصالح شخصية ويجب أن ندرك أن رجال الأعمال لن يمنحوا النادي أموالا طوال الوقت، نريد أن نعرف القيمة الحقيقية لديون نادي الزمالك".

وأوضح: "من السبب في نجاحات الأهلي الفترة الماضية؟، يمكن أن نقول اللاعبين أو المدير الفني لكن في الحقيقة هذه النجاحات تعود لمجلس الإدارة".

وأردف: "في مجلس إدارة الأهلي يوجد محمود الخطيب وحسام غالي وهما سبق لهما أن مرا بنفس ظروف فريق كرة القدم حين كانا لاعبين".

وأكمل: "حمادة إمام وهو أسطورة الزمالك لم ينجح في الانتخابات، على جانب آخر في الأهلي ترى عبده صالح الوحش وصالح سليم وحسن حمدي ومحمود الخطيب كلهم تولوا رئاسة النادي".

وأتم: "مجلس الإدارة السابق سبب رحيل سيف جعفر عن الزمالك، إذا كنت قريبا من سيف وقتها أو كان لي منصب في النادي كنت سأحاول أن أمنع رحيله، إذا توليت رئاسة الزمالك وسنحت لي فرصة إعادة سيف جعفر سأعيده".

اقرأ أيضا:

صباحك أوروبي.. إقالة فليك.. مستقبل دي بروين 

الكشف عن سبب رحيل طبيب النادي الأهلي 

هاني العتال يتحدث عن.. الترشح بقائمة فاروق جعفر 

يلا كورة يكشف أسماء المرشحين لانتخابات الزمالك 

أيمن يونس يكشف سبب تراجعه عن الترشح بانتخابات الزمالك 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن