جميع المباريات

إعلان

عمرو بركات.. من صراع القطبين والاحتراف الأوروبي لناد في دوري المحترفين

عمرو بركات

عمرو بركات - لاعب الأهلي

تفاجأ الجميع بإعلان فريق مكادي التعاقد رسميًا مساء أمس الأحد، مع عمرو بركات، لاعب الأهلي السابق، لتدعيم صفوف الفريق في دوري القسم الثاني "أ" لموسم 2023-2024.

وساهم عمرو بركات في صعود فريق الجونة للدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي، إلا أنه رحل عن الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وسبق لعمرو بركات الذي ارتدى قميص النادي الأهلي في فترة من الفترات، ولعب لفريق مصر المقاصة في الدوري الممتاز وكان أحد نجومه.

عمرو بركات يعد أحد النجوم الذين لم يخدمهم التوفيق من أجل الوصول لأفضل المستويات في كرة القدم، حيث لعب للأهلي وكان من ناشئي نادي الزمالك قبل أن ينتقل لسموحة ومصر المقاصة والجونة.

بدأ عمرو بركات رحلته مع ناشئين النادي الأهلي، حيث كان في عمر الخامسة، إلا أنه رحل في عمر الـ15 بسبب صغر حجمه وقتها، والتحق بفريق تحت 18 عامًا بنادي الزمالك مع حازم إمام وعلاء علي.

وتم تصعيد عمرو بركات من فريق الناشئين أثناء تدريب حسام حسن، قبل أن يعود مجددًا عندما تولى حسن شحاتة المهمة.

وكان عمرو بركات أحد أهم الصفقات التي أحدثت ضجة في الشارع الرياضي المصري، حيث كان هناك تدخلات من الأهلي والزمالك بعدما تألق مع نادي مصر المقاصة.

ففي موسم 2015-2016 أنهى عمرو بركات صراع القطبين وانتقل إلى ليرس البلجيكي على سبيل الإعارة، إلا أنه لم يستطع التواجد بين كبار الأندية البلجيكية حيث شارك في 3 مباريات فقط وسجل 3 أهداف وقتها في مباراة واحدة.

فهل يكون نادي مكادي نقطة جديدة لعودة عمرو بركات إلى الدوري الممتاز، بالأخص أن صاحب الـ31 عامًا ساهم في صعود الجونة مؤخرًا إلى الدوري الممتاز وبالتالي من السهل أن يكون جزء من فريق في الممتاز في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا..

بيان رسمي.. الأهلي يوضح سبب خوض مبارياته في الدوري الأفريقي عصرا

"أين السعة الكاملة للجماهير؟".. رابطة الأندية لم تفِ بالوعد الأول

الألفية الجديدة.. كيف كانت مواجهات الأهلي مع أندية "القنال" في الجولة الأولى للدوري؟

عودة بعد غياب 20 عاماً.. ماذا قدم نيوكاسل في ليالي الأبطال قبل مواجهة ميلان؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg