جميع المباريات

إعلان

زد يستهل مشواره بالدوري بفوز تاريخي أمام الإسماعيلي

زد والإسماعيلي

زد

استهل فريق زد مشواره بالنسخة الجارية من بطولة الدوري بالفوز بهدف نظيف على نظيره الإسماعيلي خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

وسجل هدف اللقاء اللاعب مصطفى سعد "ميسي" في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول مستغلاً خطأ حارس مرمى الإسماعيلي أحمد عادل عبدالمنعم.

وتُعد هذه هي المرة الأولى لنادي زد بمسماه الحديث التي يُشارك بها ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل الأساسي لفريق الإسماعيلي كالتالي: أحمد عادل، محمد هاشم، إياد العسقلاني، محمد عمر، أحمد محسن، عماد حمدي، محمد حسن، نادر فرج، عبدالرحمن مجدي، عمر الساعي، باسم مرسي.

وجاء تشكيل زد الأساسي للمباراة كالتالي: علي لطفي، محمد سمير، محمد إسماعيل، علي جمال، محمد أشرف، بيتر، مصطفى ميسي، محمد قطة، عبدالله مجدي، مصطفى زيكو، شادي حسين.

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

وبدأ اللقاء بسيطرة من قِبل الفريقين على الكرة؛ حيث سنحت فرصة خطرة للإسماعيلي حين وصلت الكرة داخل منطقة جزاء زد لمهاجمه باسم مرسي في الدقيقة 9 ولكنه فضّل تمرير الكرة عن التسديد فأبعدها الدفاع.

وطالب لاعبو بيراميدز في الدقيقة 13 بالحصول على ركلة جزاء بداعِ لمس الكرة ليد مدافع الإسماعيلي ولكن لم يحتسب الحكم إبراهيم نور الدين أي شيء.

وسدد لاعب زد شادي حسين كرة في الدقيقة 15 ولكنه وصلت ضعيفة في يد حارس مرمى نادي الإسماعيلي أحمد عادل.

وعاد شادي حسين بتسديدة قوية في الدقيقة 17 ولكن تصدى لها حارس مرمى الإسماعيلي أحمد عادل.

وتوقف اللعب بعد مرور 22 دقيقة بعد سقوط مهاجم زد شادي حسين بعد كرة مشتركة مع لاعب الإسماعيلي قبل أن تُستأنف أحداث المباراة مرة أخرى.

وقاد مهاجم الإسماعيلي باسم مرسي هجمة من يسار الملعب ليُرسل كرة عرضية داخل منطقة جزء زد ولكن لم تجد من يُقابلها من زملائه في الدقيقة 23.

وكاد يتقدم زد بهدف في الدقيقة 24 عن طريق لاعبه محمد أشرف ولكن تسديدته مرت بعيدة عن المرمى.

وتسبب ضغط مهاجم زد شادي حسين على حارس مرمى الإسماعيلي أحمد عادل عبد المنعم في خطأ الأخير في تمرير الكرة لتصل إلى لاعب زد مصطفى سعد "ميسي" الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 25.

واستلم لاعب زد مصطفى ميسي كرة داخل منطقة جزاء الإسماعيلي ولكن تصدى لتسديدته لاعب الدراويش محمد حسن لتخرج لركنية في الدقيقة 27 نُفذت وأبعدها الدفاع.

وتبادل الفريقيان السيطرة على الكرة وسط محاولات من لاعبي الإسماعيلي على السيطرة على الكرة لإدراك هدف التعادل ولكن دون أي خطورة.

وسدد لاعب الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي كرة ضعيفة من أمام منطقة الجزاء ولكن تصدى لها دفاع زد لتصل إلى اللاعب عمر الساعي الذي أرسل تمريرة طولية رائعة لزميله عماد حمدي ولكن أمسك بها حارس زد علي لطفي قبل أن يُعلن الحكم في النهاية وجود تسلل على لاعب الدراويش في الدقيقة 38.

 وقاد لاعب زد مصطفى ميسي هجمة في الدقيقة 45+3 ليمرر الكرة أمام منطقة جزاء الإسماعيلي لشادي حسين الذي مررها على يسار منطقة الجزاء لزميله عبدالله مجدي الذي سددها أرضية ضعيفة في يد حارس الدراويش أحمد عادل عبدالمنعم.

ودفع المدير الفني للإسماعيلي إيهاب جلال مع بداية الشوط الثاني بمحمود الشبراوي بدلاً من باسم مرسي وباللاعب محمد دسوقي بدلاً من أحمد محسن وباللاعب محمد مخلوف بدلاً من عماد حمدي.

واحتسب حكم المباراة إبراهيم نور الدين في الدقيقة 51 ركلة جزاء للإسماعيلي.

وتصدى حارس مرمى زد علي لطفي لركلة جزاء سددها لاعب الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي في الدقيقة 52.

وواصل الإسماعيلي خلال الدقائق التي تلت ركلة الجزاء المهدرة الضغط والسيطرة على الكرة ولكن دون خطورة.

ووصلت كرة طولية للاعب الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي في الدقيقة 58 حاول حارس مرمى زد علي لطفي الوصول لها قبله ولكن سيطر عبدالرحمن على الكرة وأرسل كرة عرضية من يسار الملعب لم تصل لأي لاعب من زملائه ولكن الحكم احتسب بعد ذلك تسللاً على لاعب الدراويش.

وحصل فريق الإسماعيلي على ركلة حرة مباشرة من يمين الملعب نفذها عبد الرحمن مجدي ولكن مرت أعلى زملائه لتخرج لرمية مرمى في الدقيقة 67.

وأشهر حكم المباراة بطاقة صفراء في الدقيقة 68 ضد لاعب الإسماعيلي بعد عرقلته للاعب زد على حدود يسار منطقة جزاء الدراويش.

ودفع المدير الفني لفريق الإسماعيلي إيهاب جلال باللاعب الصاعد مروان حمدي بدلاً من عمرو الساعي في الدقيقة 77.

وتوقف اللعب في الدقيقة 82 لعلاج لاعب نادي زد محمد سمير لإصابته قبل أن يُستأنف اللقاء مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن