جميع المباريات

إعلان

القيعي: شكوى الشيبي ضد الشحات غير مسبوقة في كرة القدم

عدلي القيعي

عدلي القيعي

علق عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، على استدعاء حسين الشحات لاعب الفريق للتحقيق معه من قبل النيابة العامة، بسبب واقعة خلافه مع محمد الشيبي، لاعب بيراميدز.

الواقعة حدثت عقب مواجهة بين الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري في يوليو الماضي، حيث رصدت الكاميرات اعتداء الشحات على الشيبي بالسب والضرب.

الشحات قدّم اعتذاره إلى الشيبي، وعوقب بالإيقاف لمباراتين بجانب الغرامة من قبل رابطة الأندية بخلاف معاقبته في الأهلي، غير أن بيراميدز واللاعب قررا تصعيد الأمر للجهات القضائية.

وبناء عليه مثل الشحات أمام نيابة القاهرة الجديدة الكلية يوم الإثنين الماضي للتحقيق معه، قبل أن يتم إخلاء سبيل لاعب الأهلي بكفالة 10 آلاف جنيه.

وقال القيعي في تصريحات لقناة النادي الأهلي: "قد تكون العقوبة التي وقعتها لجنة المسابقات على حسين الشحات بعد واقعة الشيبي غير مُقنعة للبعض لكن هذه هي اللائحة، وإذا لم تكن مرضية يمكن تغييرها".

وأضاف: "ما حدث يعد أمرا غير مسبوق، حيث أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يمنع اللجوء للمحاكم العادية للنظر في أحداث تتعلق باللعبة".

وتابع: "لم يسبق أن شاهدت أي واقعة على مستوى العالم أن يتقدم لاعب بشكوى ضد آخر لدى الشرطة رغم أننا نرى أحداث عنف قوية في الملاعب".

وأتم: "حتى في إطار العلاقات الإنسانية عندما يرتكب شخص خطأ ضد آخر ويقدم اعتذاره بشكل علني وتتم معاقبته فالصلح يكون مقبولا ويتم حل الأمور".

وكان النادي الأهلي قد أرسل مذكرة رسمية إلى اتحاد الكرة مساء الخميس، يطلب فيها ردا عاجلا بشأن ما وصفه بـ"مخالفة للوائح الاتحادين المصري والدولي بخصوص واقعة حسين الشحات ومحمد الشيبي".

طالع التفاصيل من هنا

اقرأ أيضا:

شهر أصبح 2896 يوما.. باكيتا يضيف الأهلي لمنافسيه 

يلاكورة يكشف كيف يفكر كولر لمواجهة الأهلي وشباب بلوزداد 

"بديل كارفاخال موجود".. ريال مدريد يرفض ضم ظهير أيمن 

هل ظلم كولر بخروجه من القائمة النهائية للأفضل بأفريقيا؟ 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن