جميع المباريات

إعلان

ماذا قدّم سباعي الأهلي قبل عزم النادي فتح ملف التفاوض معهم؟

الأهلي

الأهلي

يعمل مسؤولو النادي الأهلي خلال فترة التوقف الجارية على تجديد وتمديد التعاقد مع 7 لاعبين ضمن الفريق الأول لكرة القدم.

مصدر أوضح ليلا كورة في وقت سابق، أن اللاعبين السبعة هم:عمرو السولية، علي معلول، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر ومحمد الشناوي، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

عمرو السولية

شارك اللاعب صاحب الـ 33 عاماً بقميص الأهلي خلال الموسم الجاري في 10 مباريات؛ إذ لم يُسجل أو يصنع لاعب الوسط خلال 375 دقيقة لعب.

علي معلول

الظهير الأيسر التونسي صاحب الـ34 عامًا قد شارك مع الأهلي خلال الموسم الجاري في 20 مباراة؛ حيث سجّل هدفين وصنع 5 لزملائه خلال 1742 دقيقة لعب.

جون إدوارد وكيل اللاعب أوضح خلال تصريحات صحفية، مؤخرًا عدم حدوث أي تواصل بين الطرفين، مشيرًا إلى أن معلول يركز في الوقت الحالي مع الأهلي المقبل على بطولات هامة، للاطلاع على التصريحات كاملة.. اضغط هنا

محمد هاني

الظهير الأيمن صاحب الـ 28 عامًا شارك بقميص الأهلي خلال الموسم الجاري في 22 مباراة؛ حيث سجل هدفًا وصنع هدفين خلال 1863 دقيقة لعب.

محمد عبدالمنعم

المدافع صاحب الـ 25 عامًا كان قد شارك بقميص الأهلي في الموسم الجاري بـ 21 مباراة بواقع 1871 دقيقة لعب.

بيرسي تاو

الجناح والمهاجم صاحب الـ29 عامًا شارك مع الأهلي في 22 مباراة بالموسم الجاري؛ حيث سجل 6 أهداف بمختلف البطولات خلال 1495 دقيقة لعب.

طاهر محمد طاهر

الجناح الأيسر صاحب الـ27 شارك مع الأهلي في الموسم الحالي بـ20 مباراة؛ حيث سجل هدفًا وصنع هدفين خلال 718 دقيقة لعب.

محمد الشناوي

حارس المرمى صاحب الـ 35 عامًا شارك بقميص الأهلي خلال الموسم الجاري قبل إصابته في 19 مباراة؛ حيث حافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات وسكنت شباكه 14 هدفًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن