جميع المباريات

إعلان

"شبه غيبوبة والحالة أصبحت مستقرة".. لؤي وائل يكشف تفاصيل إصابته أمام البلدية

لؤي وائل

لؤي وائل مدافع فريق المقاولون العرب

أكد لؤي وائل مدافع فريق المقاولون العرب، أن حالته مستقرة في الوقت الحالي، بعدما دخل في شبه غيبوبة استمرت لمدة 40 دقيقة تقريبًا، عقب الإصابة القوية التي تعرض لها في مواجهة فريقه أمام بلدية المحلة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد تواصل معه للاطمئنان عليه خلال الساعات الماضية.

وقال لؤي وائل في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، خلال تواجده في مستشفى المحلة العام: "الحمد لله حالتي أحسن من الأول بشكل كبير، تعرضت لخبطة قوية، أبو السعود لعب الكرة لكن يبدو بعد ذلك أنه اصطدم برأسي".

وأضاف: "تعرضت لحالة إغماء، وحاولوا يفوقوني لكن لم أكن قادرًا، ودخلت في شبه غيبوبة لمدة 40 دقيقة، حتى وصولي للمستشفى، ودخولي للعناية المركزة".

وأكمل: "الأشعة نتيجتها كانت كويسة، لكن يجب بقائي في المستشفى، وسأخضع لأشعة ثانية قبل مغادرة المستشفى اليوم السبت، لكن الأطباء طمنوني أن الحالة كويسة".

وواصل: "أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصل بي للاطمئنان على حالتي، والحمد لله على هذا الاهتمام، وأحب أن أوجه الشكر لمصطفى الشامي رئيس بلدية المحلة الذي لم يتركني ولو ثانية واحدة، قام بمجهود كبير منذ إصابتي".

وأتم: "الحالة مستقرة وأطمئن الجماهير، وإن شاء الله خلال الأيام المقبلة سوف تتحسن حالتي، وكنت أرغب في مغادرة المستشفى فور استفاقتي، لكن كان يجب أن أبقى 24 ساعة تحت الملاحظة، والأطباء يريدون الاطمئنان على حالتي اليوم تحسبًا لحدوث أي جديد".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن