جميع المباريات

إعلان

سليمان: لا توجد مفاوضات مع بيراميدز بشأن الشناوي.. وسنلجأ للقضاء بعد أزمة بوطيب

أحمد سليمان

أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمسؤول عن ملف كرة القدم، عن أكثر من نقطة تتعلق بالفريق الأول سواء أزمة القيد أو الصفقات الجديدة.

وجاءت تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر"، ليكشف عن حقيقة المفاوضات مع بيراميدز بشأن التعاقد مع أحمد الشناوي، قائلاً :"لا توجد مفاوضات مع بيراميدز بشأن الشناوي".

وأضاف :"غير صحيح القيام بصفقة تبادلية مع بيراميدز للحصول على خدمات أحمد الشناوي، لدينا محمد صبحي ومحمد عواد وهم مستمرين مع نادي الزمالك".

وعن صحة توقيع صبحي لنادي بيراميدز، رد :"أشك في توقيع صبحي لنادي بيراميدز، لا أحد سيترك الأهلي والزمالك (الزمالك والأهلي في حته تانية خالص)".

وتابع :"لاعبو بيراميدز يعانون الآن رغم الأموال مثل عبد الله السعيد كان لديه رغبة في إنهاء مسيرته مع نادي الزمالك".

الصفقة الهجومية

تطرق أحمد سليمان حول ملف تدعيم الهجوم، ليرد :"سيف الجزيري سجل هدفين في مباراة تاريخية تتحسب كل سنين، وفي يناير الماضي المجلس الحالي قام بخطوة مميزة".

وأضاف :"المجلس أبرم 13 صفقة في وسط الموسم لأننا كان لدينا رؤية حول أزمة القيد، والفريق أيضًا يمتلك أكثر من لاعب في الخط الأمامي سواء سامسون وناصر منسي وحسام أشرف".

وكان سيف الدين الجزيري سجل هدفين في شباك الأهلي والمؤجل من الأسبوع العاشر ليقود الفريق الأبيض للفوز بنتيجة (2-1).

كما يلعب حسام أشرف على سبيل الإعارة في صفوف فريق بلدية المحلة، حيث يتصدر ترتيب هدافي المسابقة برصيد (11 هدف).

أزمة بوطيب واللجوء للقضاء

تحدث أحمد سيلمان عن أزمة اللاعب المغربي خالد بوطيب، قائلاً :"المجلي يتحمل أخطاء السابقين، وتعرضنا لغرامات تصل قيمتها سبعة ملايين دولار".

وأضاف :"منذ تولي المجلس الحالي وصرفنا أكثر من نصف مليار جنيه والعائد لم يتخط 300 مليون جنيه لكن الفترة المقبلة ستشهد جلب العديد من عقود الرعاية وعقد جديد للملابس".

وواصل :"هناك تواصل مع خالد بوطيب وجايمي باتشيكو من جانب الثلاثي حسين لبيب وعمرو أدهم وحسين السيد، لكن لن نترك حق الزمالك بسبب الأخطاء السابقة وسيتم عرض الأمر للقضاء المصري".

وكان نادي الزمالك تعرض بصورة رسمية لحظر القيد لثلاث فترات متتالية بسبب غرامة اللاعب المغربي بوطيب والتي تقدر بقيمة 2 مليون و400 ألف يورو.

أما البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك فلديه مستحقات تقدر بـ450 ألف يورو، إلا أنه طلب بالحصول على قيمة عقده بالكامل وتقدر بمليون و700 ألف يورو. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن