جميع المباريات

إعلان

الانتصار السابع تواليًا.. بيراميدز يعزز صدارته للدوري بالثأر من سيراميكا (فيديو)

بيراميدز

جانب من لقاء بيراميدز وسيراميكا

واصل نادي بيراميدز انتصاراته في الدوري الممتاز بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الأربعاء.

وأقيمت مباراة بيراميدز ضد سيراميكا كليوباترا على استاد الدفاع الجوي في الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

وتقدم بيراميدز بهدفين عن طريق مهاجمه فيستون ماييلي في الدقيقتين 31 و45+4 قبل أن يقلص سيراميكا الفارق في الدقيقة 45+6 عن طريق محمد عادل.

وبهذه النتيجة، يصل بيراميدز إلى الانتصار السابع على التوالي في الدوري، ليرفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب.

بينما يظل سيراميكا في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

وكان سيراميكا انتصر على بيراميدز في لقاء الدور الأول بهدفين دون رد، وهذه هي الهزيمة الوحيدة للفريق السماوي حتى الآن في الدوري.

تفاصيل المباراة:

دخل بيراميدز المباراة بتشكيلة مكونة من: "شريف إكرامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد سامي - محمود مرعي - بلاتي توريه - مهند لاشين - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - فخري لاكاي - فيستون ماييلي".

وجاء تشكيل سيراميكا كالتالي: "محمد بسام - أحمد هاني - أحمد بيكهام - رجب نبيل -عبد الرحمن بودي - محمد عادل - صديق ايجولا - أحمد القندوسي - محمد إبراهيم - صامويل أمادي - أحمد ياسر ريان".

سيطر التعادل السلبي على مجريات اللقاء حتى جاءت الدقيقة 31 والتي شهدت الهدف الأول لصالح بيراميدز.

وجاء الهدف بعد رمية تماس نفذها الشيبي داخل منطقة الجزاء وصلت عند رمضان صبحي والذي استلمها ثم مررها بالخلف إلى مهند لاشين الذي مررها إلى فيستون ماييلي والذي أسكن الكرة في الشباك، لتصبح النتيجة 1-0.

وكاد أن يتعادل سيراميكا في الدقيقة 36 بعد تسديدة خلفية مزدوجة رائعة من أحمد ياسر ريان وتصدى لها شريف إكرامي.

وفي الدقيقة 45+4 نجح بيراميدز في تعزيز التقدم بهدف ثانٍ بعد ضغط من بلاتي توريه وقطع الكرة ووصلت عند ماييلي سددها اصطدمت بمدافع سيراميكا ومرت من فوق محمد بسام إلى داخل الشباك، لتصبح النتيجة 2-0.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، أشعل سيراميكا اللقاء بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 45+6 عن طريق محمد عادل، لتصبح النتيجة 2-1.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم بيراميدز على سيراميكا بنتيجة 2-1.

وفي بداية الشوط الثاني حاول سيراميكا تسجيل هدف التعادل وهو ما تحقق في الدقيقة 59 عن طريق أحمد بلحاج ولكن تم إلغاءه وتم احتساب خطأ لصالح بيراميدز.

وحافظ بيراميدز على تقدمه بنتيجة 2-1 أمام سيراميكا حتى نهاية المباراة، ليحصد ثلاث نقاط جديدة تعزز من صدارته للدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن