جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. أرسنال يلتهم توتنهام في ديربي الأهداف الستة ويخترق المربع الذهبي

فاز أرسنال على توتنهام بنتيجة 4-2 في ديربي شمال لندن الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الـ14 من الدوري الانجليزي على استاد الإمارات، بلقاء شهد تقدم أصحاب الأرض ثم عاد الضيوف قبل أن يقلب رجال يوناي إيمري الأمر في الشوط الثاني.

رفع أرسنال رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، متفوقًا بفارق الأهداف على توتنهام صاحب المركز الخامس بنفس عدد النقاط.

أمهل آرسنال فريق توتنهام 10 دقائق فقط، حتى نجح في افتتاح التسجيل عن طريق المهاجم الجابوني بيير إمريك أوباميانج من ضربة جزاء سددها أرضية على يمين الحارس الفرنسي هوجو لوريس.

استطاع أريك داير أن يسجل هدف التعادل لصالح توتنهام في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعدما استقبل كرة ثابتة نفذها اريكسن من الجانب الأيسر برأسية رائعة في شباك أرسنال.

وحصل سون على ركلة جزاء في الدقيقة 33 بعدما ظن حكم المباراة بأنه تعرض للعرقلة في حين توجد الكثير من الشكوك حول صحة اللعبة.

وتقدم هاري كين لتنفيذ ركلة الجزاء في الدقيقة 34 واستطاع أن يسجل الهدف الثاني لصالح توتنهام بتصويبة رائعة على يمين الحارس الذي قرر الارتماء جهة اليسار.

مارس أرسنال سحره بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 56 بعدما حصل رامسي على تمريرة رائعة من وسط الملعب ليلعب من لمسة واحدة إلى أوباميانج الذي صوب كرة مقوسة رائعة سكنت شباك توتنهام.

قلب أرسنال النتيجة في الدقيقة 75 من خلال البديل ألكساندر لاكازيت الذي استقبل تمريرة من رامسي استلمها ثم صوب كرة أرضية ضعيفة على المرمى لكنها ارتطمت في ساق داير وخدعت هوجو لوريس لتسكن الشباك.

أحرز توريرا الهدف الرابع لصالح أرسنال في الدقيقة 77 بعدما حصل على تمريرة رائعة من أوباميانج صوبها قوية في الزاوية البعيدة.

أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه فيرتونجن بالدقيقة 86 من عمر المباراة بعدما تدخل بشكل عنيف ضد المهاجم الفرنسي ألكساندر لاكازيت.

ولم يتمكن توتنهام من تحويل النتيجة في باقي أحداث المباراة ليستسلم بالأمر الواقع والخسارة الكبيرة التي تعرض لها.

اقرأ أيضًا

رسميا.. الفلسطيني محمود سلمي يوقع للنادي الأهلي

تقرير رقمي.. ماذا قدم محمد محمود "صفقة الأهلي" مع وادي دجلة؟

كرة السلة.. الكاميرون تبدد حلم مصر بالتأهل إلى كأس العالم 2019

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن