جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: مانشستر سيتي ليس أفضل فريق في أوروبا

جوارديولا

بيب جوارديولا

صرح الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بأنه لا يعتبر فريقه الأفضل في أوروبا حاليًا، وشدد على أن استحقاق ذلك يتطلب التتويج بالعديد من الألقاب خلال الفترة المقبلة.

وكان الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي قد صرح بأن مانشستر سيتي هو الفريق الأفضل في أوروبا حاليًا، قبل مواجهة الفريقين مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه أمام تشيلسي: "شكرًا ساري، لكننا لسنا الفريق الأفضل في أوروبا، لنصبح كذلك علينا التتويج بالكثير من الألقاب، وهو ما لم نحققه بعد، اللاعبون يقومون بعمل عظيم، لكن مازال علينا تقديم المزيد".

وأكمل المدير الفني الكتالوني: "سافرت للعب في ستامفورد بريدج (ملعب تشيلسي) كثيرًا، ولم أحقق الفوز سوى في الموسم الماضي، هذا يوضح صعوبة الأمر، ويزداد الأمر صعوبة بافتقادنا لخدمات أجويرو ودي بروين".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، وبفارق نقطتين أمام ليفربول صاحب المركز الثاني، بينما يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن