جميع المباريات

إعلان

مورينيو: سننهي الدوري بين المراكز الستة الأولى.. وهل تشككون في أمانة اللاعبين؟

مورينيو

مورينيو

صرح جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بأن فريقه سوف ينهي الدوري الانجليزي بين المراكز الستة الأولى، وأكد أن لاعبيه من المفترض أن يقدموا أفضل ما ليدهم داخل الميدان بغض النظر عن موقفهم من المدير الفني.

وقال مورينيو في تصريحاته عقب مباراة ليفربول في الدوري الانجليزي، ردًا على سؤال بشأن شعوره حول دعم اللاعبين له: "ما هذا؟ هل تتهمون اللاعبين بعدم الأمانة؟ أنا اعتقد أنهم أمناء، لاعب الكرة يجب أن يقدم أفضل ما لديه بغض النظر عن المدير الفني."

وتابع: "الأمر هنا يتعلق بالاحترام من جانب اللاعبين للجماهير، وللنادي، كافة اللاعبين داخل الملعب قدموا أفضل ما لديهم خلال المباراة."

وانتقل للرد على سؤال آخر بشأن قدرته على إعادة يونايتد للطريق الصحيح: "ماذا تعني بشأن تصحيح المسار؟ هل تعني الفوز باللقب؟ بالطبع لا، يمكن أن نحصل على المركز الرابع، هذا الأمر ليس سهلًا لكن بكل تأكيد سوف نتواجد بين المراكز الستة الأولى وأفضل ما يمكن أن نصل إليه المركز الرابع."

وتابع: "ليفربول هو الفريق الأفضل، لا يمكن أن نقارن أنفسنا بقوة ليفربول وقدرته على الضغط.. هم يمتلكون فريق قوي وأظهروا ذلك، من الصعب أن نتقبل الطريق التي استقبلنا بها الأهداف لكن في النهاية كانوا الأفضل."

فاز ليفربول بنتيجة 3-1 في مباراة الجولة 17 من الدوري الانجليزي، على آنفيلد، واستطاع ان يحافظ على صدارة جدول الترتيب.

اقرأ أيضًا

بقوة البديل السوبر.. ليفربول ينقض على مانشستر يونايتد ويستعيد الصدارة

مصدر يكشف.. كواليس التعاقد مع لاسارتي.. مفاوضات الـ5 أيام وخدعة بروس

هيثم عرابي فى 30 يوم .. لاسارتي "الإضافة الوحيدة" لم ينقذه من الرحيل "الغامض"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن