جميع المباريات

إعلان

توتنهام "ضد التعادلات".. الفوز على نيوكاسل يعلن عن رقم قياسي في بريميرليج

سون

سون

بهدف نظيف سجله الكوري الجنوبي سون هيونج مين، فازم فريق توتنهام هوتسبر على ضيفه نيوكاسل، ليتقدم بشكل مؤقت إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعلن عن رقم قياسي جديد في بريميرليج.

وواصل فريق العاصمة الإنجليزية مسيرة فريدة في الموسم الحالي، حيث لم يتعادل في أي مواجهة طوال خمس وعشرين جولة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، ليدشن رقمًا قياسيًا جديدًا.

وحقق توتنهام فوزه التاسع عشر، بينما خسر خمس مواجهات، ليصبح الفريق الوحيد الذي لم يتعادل في أي مباراة بين عشرين فريقًا ينافسون في موسم 2018/2019 الحالي.

ولم يتعادل توتنهام في المباريات الأربع الأخيرة بالموسم الماضي، ليواصل مسيرة وصلت إلى 29 مواجهة في الدوري الإنجليزي الممتاز دون أي تعادل، وهو رقم قياسي منذ انطلاق منافسات بريميرليج عام 1992.

وكان الرقم القياسي السابق مسجلصا بإسم فريق بولتون واندررز، الذي لم يتعادل في 28 مباراة متتالية بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2011.

ورفع توتنهام رصيده إلى سبع وخمسين نقطة، ليبتعد بفارق أربع نقاط عن ليفربول متصدر جدول ترتيب بريميرليج، والذي يستعد لمواجهة ويست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة ذاتها، بينما تقدم بفارق نقطة وحيدة أمام مانشستر سيتي الذي يستعد لمواجهة آرسنال.

 

اقرأ أيضًا

مازيمبي يسحق الإفريقي بثمانية أهداف بدوري الأبطال (فيديو)

لا تعديلات بالجدول "حاليا".. مجاهد يعلن قرارات اتحاد الكرة

تقرير.. حفل مازيمبي أمام الإفريقي يحطم رقم أسيك التاريخي في دوري أبطال أفريقيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن