جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: نحن بشر.. لا يمكننا نسيان ما حدث في دوري الأبطال

جوارديولا، مانشستر سيتي، السيتي، سيتي، بيب

جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن فريقه لا يمكنه نسيان ما حدث الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام هوتسبير الذي يواجهه مجدداً غداً السبت في البريميرليج.

وخرج مانشستر سيتي من المسابقة الأوروبية بأكثر سيناريو مؤلم، بعد أن تلقى هدفاً مشكوك في صحته من لمسة يد ليورنتي لاعب توتنهام، ثم سجل هدف التأهل في الدقيقة 90+3 قبل أن يُلغى بواسطة تقنية الفيديو.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال بيب:"إذا كنتم تظنون أن ما حدث ليس مؤلماً فأنا لا أتفق معكم، لا أطلب من اللاعبين أن ينسوا ما حدث في دوري الأبطال، نحن بشر، نحتاج للوقت".

ويستضيف مانشستر سيتي فريق توتنهام هوتسبير مجدداً على ملعب الاتحاد وسط دعم ما يقرب من 65 ألف مشجع للفريق السماوي، في الجولة 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز، بحثاً عن انتصار يحافظ على أمال اقتناص الصدارة مجدداً وتحقيق اللقب.

وأضاف بيب:"الفريقان سيلعبان للهجوم كما أظن، سنهاجم مرة أخرى، الأمر ليس سهلاً لأنهم فريق كبير، لكننا سنحاول".

وتابع جوارديولا قائلاً:"سنتعرف اليوم على حالة اللاعبين البدنية والذهنية بعد مباراة الأربعاء، وسأحدد اختياراتي للمباراة مساء اليوم أو صباح الغد".

وأنهى بيب قائلاً:"تحدثنا معاً بالأمس مع بعضنا البعض كفريق، قمنا بتهنئة أنفسنا على الطريقة التي لعبنا بها، ثم تدربنا معاً".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن