جميع المباريات

إعلان

ساري: الوصول إلى نهائي الأبطال "أسهل" من المنافسة في كأس الكاراباو

ساري

ساري مدرب تشيلسي

أكد المدرب ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أن الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أسهل من المنافسة على بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "الكاراباو".

وخلال تصريحات نقلتها ميرور البريطانية قال ساري: "اللعب في الدوري الإنجليزي صعبًا للغاية، لكي تصل إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية عليك مواجهة ليفربول ثم توتنهام، ثم مانشستر سيتي في النهائي".

وكان تشيلسي قد واجه ليفربول في الدور الثالث للبطولة وفاز عليه 2-1، ثم التقى بتوتنهام في نصف النهائي وأقصاه بركلات الترجيح، قبل خسارته للنهائي لصالح مانشستر سيتي  بركلات الترجيح.

وقال مدرب تشيلسي إن تأهل فريقه لنهائيات كأس كاراباو هذا الموسم يعد إنجازًا مثيرًا أكثر من وصول ليفربول أو توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف ساري: "كان من الأسهل الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، أعتقد أن الكثيرين يهتمون بتلك البطولة أكثر من غيرها".

ووواصل: "بالطبع ، إنها أهم مسابقة للأندية في أوروبا لكنها تعني الإقصاء النهائي، إذا ارتطمت الكرة بالقائم أو خرجت قد يتم إقصائك، لذلك فأنت تحتاج لأن تكون محظوظًا لتتأهل".

ويستعد تشيلسي لمواجهة بيرنلي مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن تشيلسي يحتل حاليًا المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، كما وصل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي ويستعد لمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني.

اقرأ أيضًا

اقرأ أيضًا

المسابقات تغرم الأهلي بسبب سلوك الجماهير أمام بيراميدز.. وإيقاف لاعب النجوم

عماد النحاس يجدد تعاقده مع المقاولون العرب

جهاد عامر: تذاكر "الكان" مازالت قيد البحث

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن