جميع المباريات

إعلان

شروط تعجيزية.. تقارير: كريستال بالاس يحدد 100 مليون لرحيل زاها لآرسنال

زاها

زاها لاعب كريستال بالاس

وضعت إدارة كريستال بالاس الإنجليزي، شرطًا تعجيزيًا لنادي آرسنال مقابل السماح لويلفريد زاها على الرحيل للجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي آرسنال في تدعيم الجانب الهجومي من خلال التعاقد مع زاها والذي أعلن هو الآخر عن رغبته للانتقال لناد يشارك في المسابقات الأوروبية وتحديدًا دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن إدارة كريستال بالاس حددت 100 مليون جنيه إسترليني مقابل السماح لصاحب الـ26 عامًا على الرحيل للجانرز.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة بالاس وضعت هذا الرقم لتعجيز آرسنال من حسم الصفقة في ظل عدم قدرة الجانرز على التعاقد مع الدولي الإيفواري بهذا الرقم حتى في حال بيع مهاجم الفريق بير إيمريك أوباميانج.

الصحيفة الإنجليزية تابعت أن روي هودسون المدير الفني لكريستال بالاس بدأ يشعر بالقلق في ظل رغبة زاها بالرحيل خاصة بعد انتقال نجم الفريق الآخر آرون فان بيساكا لنادي مانشستر يونايتد.

وكان نادي مانشستر يونايتد أعلن تعاقده اليوم رسميًا مع فان بيساكا مقابل 50 مليون جنيه إسترليني حيث وقع اللاعب على عقد مدته خمسة أعوام مع إمكانية التمديد لعام آخر.

جدير بالذكر أن ويلفريد زاها والذي يتواجد حاليًا مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا شارك مع فريقه في الموسم الماضي بواقع 36 مباراة سجل خلالها 10 أهداف وصنع مثلهم.

اقرأ أيضًا..

مدرب موريتانيا: علينا أن نفرح بتعادلنا التاريخي.. وسنواجه تونس من أجل التأهل

ميرور: مانشستر يونايتد يحدد بديل بوجبا

الإعلان الإثنين القادم.. تقارير: رابيو يوقع ليوفنتوس 4 أعوام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن