جميع المباريات

إعلان

بالأرقام.. تريزيجيه في أول ظهور رسمي.. الأكثر تسديدًا والأقل تمريرًا

ظهر محمود حسن "تريزيجيه" لأول مرة مع أستون فيلا في الدوري الانجليزي بعدما انضم للفريق بداية الموسم الحالي 2019- 2020، واستطاع أن يترك انطباعًا جيدًا.

وبالرغم من أن تريزيجيه ترك ملعب المباراة في الدقيقة 58 إلا أنه استطاع أن يتصدر الترتيب في عدد من الاحصاءات خلال المباراة.

ويعد تريزيجيه الأكثر تسديدًا على المرمى بكرتين من جانب أستون فيلا، متساويًا مع جون ماكجين صاحب هدف المباراة، وأنور الغازي الجناح الأيسر.

وصنع تريزيجيه في المباراة فرصة تهديفية واحدة للزملاء، وهو متساوي في ذلك مع جون ماكجين أيضًا الذي صنع فرصة كانت لتريزيجيه، بينما كان الأبرز جاك جريليش الذي صنع فرصتين.

وعلى مستوى مراوغة الخصم فإن تريزيجيه استطاع أن يراوغ مرة واحدة متساويًا مع ماكجين، وتعرض للخطأ من جانب الخصم مرتين على مدار مشاركته في المباراة.

ولم يفقد تريزيجيه الكرة لصالح الخصم في أي مرة خلال المباراة، وهو اللاعب الوحيد بين عناصر هجوم أستون فيلا الذي لم يخسر الكرة لصالح الخصم.

ويعد تريزيجيه الأقل تمريرًا بين عناصر الهجوم في أستون فيلا حيث مرر الكرة 9 مرات وتفوق عليه المهاجم البرازيلي ويسلي الذي لعب 73 دقيقة ومرر الكرة 10 مرات.

وأرسل تريزيجيه 3 عرضيات للزملاء خلال المباراة بينهم عرضية واحدة صحيحة متساويًا مع أنور الغازي زميله في الفريق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن