جميع المباريات

إعلان

ديلي ميل: شكوك حول استمرار بوتشتينيو.. والإقالة ستكلف توتنهام 32 مليون استرليني

بوتشتينيو

بوتشتينيو مدرب توتنهام

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن هناك شكوك تحوم حول استمرار ماوريسيو بوتشتينيو المدير الفني لتوتنهام في منصبه، خاصة بعد الهزيمة المُذلة التي مُني بها السبيرز على ملعبه ووسط جماهيره بالخسارة 7-2 أمام بايرن ميونخ بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

الصحيفة البريطانية تشير إلى أن هناك تخوف بين اللاعبين من رحيل بوتشتينيو خلال الفترة المقبلة بسبب الهزيمة إلى جانب تراجع أداء فريق شمال لندن في البطولات المحلية.

وأوضحت ديلي ميل -تبعًا لمصادرها- أن المدرب الأرجنتيني أصبح بعيدًا بشكل ملحوظ عن النادي، وعلى الرغم من أن بوتشتينيو يتمتع بعلاقة جيدة مع ممثلي النادي وقاد الفريق للوصول غلى نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي إلا أن بعض اللاعبين لاحظوا تغييرات على المدرب منذ بداية الموسم الحالي.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن إدارة توتنهام لن تلجأ لقرار الإقالة، لأنها ستضطر حينها لدفع مبلغًا كبيرًا قيمته 32 مليون جنيه استرليني كشرط جزائي.

صاحب الـ47 عامًا تولى القيادة الفنية لتوتنهام في مايو 2014، وخاض مع الفريق الإنجليزي 286 مباراة في مسيرته بمختلف البطولات.

جدير بالذكر أن اسم بوتشتينيو تم طرحه مؤخرًا لتولي القيادة الفنية لمانشستر يونايتد في حال تم الاستقرار على رحيل النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن