شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: سولشاير يشعر بالإقالة حال الخسارة من ليفربول

سولشاير

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

أخبر النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لاعبيه عقب الخسارة من نيوكاسل بأن موقفه أصبح حرجًا بعد الخسارة من نيوكاسل.

يونايتد تلقى خسارة قاسية من نيوكاسل بهدف دون رد ضمن مباريات الأسبوع الثامن من منافسات الدوري الإنجليزي ليصبح موقف الشياطين الحمر حرجًا من حيث النتائج.

صحيفة "ذا صن" البريطانية قالت إن سولشاير يشعر بالإقالة حال الخسارة من ليفربول في الجولة المقبلة ضمن قمة الأسبوع التاسع من الدوري.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغم تأكيدات الإدارة حول بقاء سولشاير إلا أن الأخير يشعر حاليًا بأنه قد يكون خارج أسوار الأولد ترافورد نظرًا للنتائج السلبية التي يحققها الفريق مع بداية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يخوض مانشستر يونايتد مباراة غاية في الأهمية عندما يستقبل على ملعبه "أولد ترافورد" خصمه اللدود ليفربول في 20 من الشهر الجاري.

ويتواجد في يونايد في النصف الآخر من الدوري حيث يحتل الشياطين الحمر المركز الثاني عشر برصيد تسع نقاط جمعها من فوزين وثلاث تعادلات ومثلهم هزائم.

جدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية ربطت ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق بتدريب مانشستر يونايتد بجانب الشاب يوليان نجلزمان مدرب لايبزيج الألماني الحالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات