جميع المباريات

إعلان

هل يعود إلى بايرن؟.. جوارديولا قد يرحل عن مانشستر سيتي بنهاية الموسم

جوارديولا

بيب جوارديولا

تحت عنوان "بايرن يحلم بعودة بيب" قالت صحيفة سبورت بيلد الألمانية إن بايرن ميونخ يحلم بعودة المدرب الكتالوني إلى قلعة البافاري.

جوارديولا سبق له تولى القيادة الفنية لبايرن ميونخ خلال الفترة بين الأولى من يوليو 2013 وحتى نهاية موسم 2015/2016، قاد خلالها الفريق البافاري للفوز ببطولة الدوري (3 مرات متتالية)، الكأس المحلي (مرتين)، السوبر الأوروبي (مرة)، وكأس العالم للأندية (مرة).

بعض التقارير الأوروبية أشارت إلى أن جوارديولا قد يضع حدًا لمسيرته التدريبية مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي، خاصة وأن الأوضاع بدأت تخرج عن سيطرته في إنجلترا، فبعدما اكتسح المدرب الكتالوني جميع الألقاب المحلية في الموسم الماضي بدأ موسمه الحالي بتراجع كبير في النتائج خلال بطولة الدوري ووصل الفارق بينه وبين ليفربول متصدر جدول بريميرليج إلى 9 نقاط خلال أول 12 جولة.

صحيفة ذا صن البريطانية هى الأخرى ترى أن جوارديولا قد يعود إلى بايرن في ظل احتفاظه بـ"شقته" التي كان يقيم فيها خلال فترة ولايته للفريق البافاري.

وكان بايرن قد أعلن إقالة مدربه نيكو كوفاتش بعد الخسارة بخماسية مقابل هدف أمام آينتراخت فرانكفورت في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني، وتقرر إدارة البافاري تعيين هانز فليك مدربًا مؤقتًا خلفًا للمدرب الكرواتي.

جدير بالذكر أن عقد المدرب الكتالوني ممتد مع فريقه الإنجليزي حتى نهاية موسم 2021، ولكن ربما يحدد الموسم الحالي وضعية بيب داخل ملعب الاتحاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن