شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير: يونايتد يسعى لتمديد استعارة إيجالو.. وشينخوا يفضل البيع النهائي

إيجالو

إيجالو

فيما يرغب مانشستر يونايتد الإنجليزي في تمديد استعارة اللاعب أوديون إيجالو حتى نهاية الموسم المتوقف حاليا بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد ، ينتظر نادي شنغهاي شينخوا الصيني عودة اللاعب إلى صفوفه في الفترة المقبلة والاستعداد مع الفريق لبداية الموسم الجديد في دوري السوبر الصيني الذي من المقرر أن ينطلق في يوليو المقبل.

ومازال موعد انتهاء الموسم بالدوري الإنجليزي غامضا في ظل أزمة وباء كورونا ما يجعل مانشستر يونايتد راغبا في استمرار المهاجم النيجيري إيجالو ضمن صفوفه ، حسبما أفادت شبكة "سكاي سبورتس" اليوم الأحد.

وأضاف التقرير أن النادي الصيني يرغب في المقابل في استعادة اللاعب إلى صفوفه بعد انتهاء إعارته الحالية أو بيعه نهائيا حال أراد مانشستر يونايتد الاحتفاظ باللاعب ضمن صفوفه على أن يكون بيع اللاعب مقابل نحو 20 مليون جنيه استرليني.

ويُعتقد أن نيوكاسل الإنجليزي قد يرغب في ضم اللاعب حال عودته إلى صفوف شنغهاي شينخوا وعدم تمديد إعارته لمانشستر يونايتد.

وكان إيجالو أشار في الشهر الماضي إلى أنه لا يمتلك أي عروض رسمية من مانشستر يونايتد لتمديد الاستعارة رغم إشارات أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر إلى إمكانية تمديد فترة استمرار اللاعب مع الفريق.

وكان إيجالو قدم بداية جيدة مع مانشستر يونايتد حيث سجل أربعة أهداف في ثماني مباريات خاضها مع الفريق قبل توقف الدوري الإنجليزي بسبب وباء كورونا.

كانت شبكة "سكاي سبورتس" أشارت في مارس الماضي إلى أن نادي شنغهاي شينخوا عرض على اللاعب تمديد العقد لمدة عامين مقابل الحصول على راتب أسبوعي يبلغ 400 ألف استرليني.

ويمتد عقد إيجالو الحالي حتى ديسمبر 2022 ولكن النادي الصيني يرغب في استمراره ضمن صفوفه حتى ديسمبر 2024 .

وتنتهي فترة إعارة إيجالو لمانشستر يونايتد في 30 يونيو وهو الموعد الذي كان مقررا لنهاية الموسم في إنجلترا. ومع امتداد مباريات الموسم لما بعد هذا التاريخ بسبب توقف المسابقة حاليا نتيجة وباء كورونا ، ستتأثر عقود 163 لاعبا في أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بهذه المشكلة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات