جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: لا أقوم بتدوير اللاعبين.. ولم نبدأ استعداداتنا لديربي مانشستر

جوارديولا

جوارديولا

قال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه لا يقوم بتدوير اللاعبين ولا يضع فريق لكل بطولة، مضيفًا أنه لم يبدأ الاستعدادات لمواجهة مانشستر يونايتد في مباراة الديربي المقرر لها يوم السبت المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة أولمبيك مارسيليا مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال جوارديولا إن جميع اللاعبين بحالة جيدة، وغدًا سيتم تحديد من سيبدأ تشكيل المباراة.

وأضاف بيب: "موقف سيرجيو أجويرو سيتحدد غدًا، ربما سيبقى على مقاعد البدلاء، غدًا سيخضع لفحص طبي لمعرفة جاهزيته، خلال آخر يومين شارك في التدريبات الجماعية مع الفريق".

وتابع: "سنلعب من أجل الفوز بالمباراة، أنا لا أقوم بتدوير اللاعبين، بل أضع من هم في أفضل حالة وأقرر التشكيل الأفضل للمباراة، لا يوجد فريق واحد لمسابقة واحدة، الأيام القليلة الماضية -باستثناء لاعبين أو ثلاثة - شارك الجميع، وغدًا قد يشارك 4 أو 5 لاعبين من الشباب".

وعن استعدادته لمباراة مانشستر يونايتد بالدوري، قال: "لا شيء، نركز حاليًا على مباراة الغد، ثم سنركز على مباراة الديربي".

وبسؤاله عن فرناندينيو، قال: "إنه قائد الفريق وعاد من الإصابة مؤخرًا، لعب بشكل رائع ضد بورتو، إنه يكافح للعب 3 مباريات في الأسبوع ، لذا فإننا نتعامل مع الدقائق لأنه لم يكن كما كان قبل 4 سنوات، يتدرب جيدًا معنا، سنحتاجه لمباراة الغد ويوم السبت".

وعن مشاركة فيل فودين أساسيًا ولعبه في دوري الأبطال، قال: "فودين بإمكانه اللعب في دوري الأبطال، الدوري الإنجليزي وكأس كاراباو، لا يلعب جميع مباريات دوري الأبطال لإن كل مباراة تختلف عن الأخرى، لعب أمام ريال مدريد ولم يشارك أمام ليون، لا ألعب طوال الموسم بـ 11 لاعباً فقط، أُشرك الجميع عندما يكونوا جاهزين، كلما لعبت جيدًا كلما زادت فرص اللعب".

وبسؤاله عن حالة بنجامين ميندي، قال: "إنه يتحسن ولم يكن مصابًا، لعب بانتظام ولعب بشكل جيد، لم يصل إلى أفض مستوياته حتى الآن".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ16 كمتصدر للمجموعة الثالثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

37

نقلات وتمريرات بين لاعبي الهلال وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن