جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

أهم قرار في مسيرتي.. أوباميانج يتحدث عن مستقبله مع أرسنال

أوباميانج

أوباميانج

تحدث الجابوني بيير إميريك أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزي عن مستقبله مع الجانرز، لافتًا إلى أن هذا قرار ربما سيكون الأهم في مسيرته الكروية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الجابوني مع فريقه الإنجليزي بنهاية الموسم المقبل، بعدها يصبح بإمكانه الرحيل المجاني إلى أي نادٍ آخر.

وخلال تصريحات لبرنامج تلفزيوني فرنسي قال أوباميانج: "لم أناقش مع النادي عرضًا للتجديد، هم يعرفون جيدا لماذا لم يحدث اي شئ حتى الآن".

وأضاف البالغ من العمر 30 عامًا: "الأمر متروك لهم للقيام بعملهم وبعد ذلك سنرى كيف تسير الأمور، ستكون نقطة تحول في مسيرتي، لأكون صريحًا مع الجميع ، سيكون بالتأكيد قرارًا صعبًا للغاية".

وتابع: "لم أقرر بعد ماذا سأفعل، لنرى".

وعاد أوباميانج ليكمل حديثه: "جميع اللاعبين يريدون الفوز بالألقاب، ولكن سيسأل الجميع السؤال: هل يريد الفوز بهم في آرسنال أو في مكان آخر؟".

وواصل: "كما قلت ، فإن المستقبل سيخبرنا، أنا جائع للفوز بالألقاب ، وأيا كان قراري أنوي القتال من أجل الفوز بالألقاب".

كانت صحيفة "تليجراف" البريطانية قد كشفت في وقت سابق أن إدارة ارسنال تتطلع إلى إغراء أوباميانج بصفقة من شأنها أن تقدم له مكافأة مالية كبيرة إذا قادهم إلى العودة إلى دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن برشلونة سبق وأبدى اهتمامه بضم اللاعب الجابوني إذا فشل في إتمام صفقة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات