*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

مستقبل ليفربول.. بريوستر يتألق بقميص سوانزي في أول مواجهة بعد العزل

بريوستر

بريوستر

واصل ريان بريوستر مهاجم ليفربول الشاب المعار إلى صفوف سوانزي سيتي تألقه في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وقاد فريقه للفوز بثلاثية نظيفة على مضيفه ميلدسبرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين.

سجل بريوستر هدفي فريقه الأول والثاني، في الدقيقتين الثامنة عشر والحادية والعشرين، بينما أضاف الغاني المخضرم أندريه أيو الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة والثلاثين، عن طريق ركلة جزاء.

بتلك النتيجة رفع سوانزي رصيده إلى 56 نقطة، في المركز السابع بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد ميدلسبرة عند 41 نقطة في المركز العشرين.

ويعد بريوستر البالغ من العمر 20 عامًا أحد أبرز مواهب ليفربول الصاعدة، وضمه المدير الفني الألماني يورجن كلوب لقائمة الفريق في العديد من المباريات الكبرى، أبرزها مواجهة برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي، ومواجهة توتنهام هوتسبر في نهائي البطولة ذاتها.

وخرج بريوستر معارًا إلى صفوف سوانزي في شهر يناير الماضي، وسجل ستة أهداف بقميص الفريق منذ إعارته، التي تمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

وعادت منافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" اليوم السبت بعد توقف امتد لما يزيد عن ثلاثة شهور، بسبب إجراءات العزل الصحي التي تبعت تفشي فيروس كورونا المستجد.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات