شاهد كل المباريات

إعلان

"بعد عام من ضمه".. أستون فيلا يمدد تعاقد مينجز

مينجز

تيرون مينجز

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي تمديد تعاقد مدافعه تيرون مينجز، لأربعة مواسم مقبلة، تزامنًا مع انطلاق مشوار الفريق في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأجلت مواجهة أستون فيلا أمام مانشستر يونايتد في الجولة الأولى من عمر "بريميرليج"، بسبب حصول مانشستر يونايتد على الراحة المطلوبة بين الموسمين الماضي والحالي، عقب تأهله لنصف نهائي الدوري الأوروبي، الذي أقيم في شهر أغسطس الماضي، بينما يواجه شيفيلد يونايتد في السابعة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية.

وانضم مينجز البالغ من العمر 27 عامًا إلى أستون فيلا على سبيل الإعارة، في شهر يناير عام 2019، وساهم في تأهل الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يضمه أستون فيلا بشكل نهائي في صيف العام ذاته، دون الإعلان عن قيمة الصفقة، لكن تقارير بريطانية أكدت أنها تمت مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى حوافز بقيمة 5 ملايين.

وكان مينجز أحد أبرز عناصر أستون فيلا في منافسات "بريميريج" خلال الموسم الماضي، وشارك في 37 مواجهة في مختلف المسابقات، وساهم تألقه بقميص فريقه في انضمامه لصفوف المنتخب الإنجليزي العام الماضي.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس أحد مالكي نادي أستون فيلا، الذي يضم أيضًا بين صفوف فريقه الجناح المصري محمود حسن "تريزيجيه" ومواطنه الظهير الأيمن أحمد المحمدي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات