شاهد كل المباريات

إعلان

وسط مشاهدة النني.. مانشستر سيتي يحقق فوزًا صعبًا على آرسنال

سيتي

جانب من المباراة

حقق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على ضيفه آرسنال بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد الاتحاد.

ورفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى 7 وتقدم للمركز العاشر - له مباراة مؤجلة.

أما آرسنال استقر في المركز الخامس برصيد 9 نقاط بعد الفوز في 3 مباريات والخسارة في مواجهتين من خمسة.

ولعب مانشستر سيتي بتشكيل مكون من: إيدرسون، كايل ووكر، روبن دياز، ناثان آكي، جواو كانسيلو، رودريجو، رياض محرز، فيل فودين، بيرناردو سيلفا، رحيم ستيرلينج، سيرجيو أجويرو.

وأما أرسنال فقد خاض اللقاء بتشكيل ضم: بيرند لينو، بيليرين، ديفيد لويز، جابريل، كيران تيرني، بوكايو ساكا، جرانيت تشاكا، داني سيبايوس، ويليان، بيير إيميريك أوباميانج، نيكولاس بيبي.

وتواجد المصري محمد النني على مقاعد البدلاء خلال المباراة، بالكامل حيث لم يعتمد عليه المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا في أي من أحداث المباراة.

أحداث المباراة

سنحت فرصة خطيرة أمام أجويرو من أجل التقدم في الدقيقة 7 من خلال رأسية رائعة أتت أعلى من العارضة بعدما أرسلها له رياض محرز من داخل منطقة الجزاء.

ومرت 15 دقيقة من عمر المباراة، وبالرغم من تشكيل مانشستر سيتي الذي لا يبدو متناسق، استطاع الفريق أن يمتلك الكرة بشكل أكبر، دون أن تكون هناك خطورة حقيقية على مرمى آرسنال.

وتقدم ستيرلينج في الدقيقة 23 من عمر المباراة لصالح مانشستر سيتي بعدما انطلق أجويرو بالكرة، ومررها إلى فودين داخل منطقة الجزاء ليفتح اللاعب الشاب زاوية من أجل التسديد ويسدد كرة تصدى لها لينو لتذهب إلى الانجليزي الذي أسكنها في الشباك الخالية من الحارس.

وتألق إيدرسون في التصدي لانفراد من جانب ساكا في الدقيقة 39 من عمر المباراة بعدما ارتطمت في كتف الحارس البرازيلي وتحولت إلى ضربة ركنية.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد أرسنال أن يعادل النتيجة في الدقيقة 46 عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيسر قابلها نيكولاس بيبي بضربة رأس قوية لكن مورايس تصدى لها ببراعة.

بعد تلك الهجمة استمرت سيطرة مانشستر سيتي على مجريات اللقاء، مع وجود محاولات هجومية من لاعبي أرسنال ولكن دون خطورة حقيقية على المرميين.

وفي الدقيقة 55 سدد رياض محرز مرة قوية من خارج منطقة جزاء أرسنال لكن لينو تصدى لها براعة.

بعد تلك الهجمة بدأ فريق أرسنال يفرض سيطرته على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية لتسجيل هدف التعادل، ساعده في ذلك تراجع مانشستر سيتي في وسط الملعب للحفاظ على تقدمه واعتماده على شن الهجمات المرتدة.

ومع ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 77 والتي كادت أن تشهد تسجيل هدف ثاني لمانشستر سيتي عندما مرر جواو كانسيلو كرة عرضية حاول ديفيد لويز إبعادها لكنها اتجهت صوب المرمى قبل أن تخرج لركلة ركنية لكنها لم تستغل.

وكاد أرسنال أن يعادل النتيجة في الدقيقة 82 عندما سدد بيبي كرة قوية من خارج منطقة جزاء مانشستر سيتي من ركلة حرة لكنها مرت بجوار القائم الايمن للحارس مورايس بسنتيميترات قليلة.

ومر الوقت المتبقي من اللقاء بدون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدف نظيف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

صوت لفريقك

زملكاوي

دوس وزود جمهورك الزملكاوي

اوووه زملكاووووووي

انت المشجع

أهلاوي

دوس وزود جمهورك الأهلاوي

اوووه اهلاووووووي

انت المشجع

متابعة التغطية الخاصة للماتش