جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: بيكفورد حزين ومحبط من إصابة فان ديك

فان دايك - بيكفورد

بيكفورد وفان ديكقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي اليوم الخميس، إن ا

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي اليوم الخميس، إن الجميع في النادي، وخاصة جوردان بيكفورد، حارس مرمى الفريق، يعربون عن آسفهم للإصابة التي تعرض لها الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول خلال ديربي (ميرسيسايد) الأسبوع الماضي.

وتعرض فان دايك للإصابة في الرباط الصليبي للركبة، وهو ما يتطلب إجراء جراحة سوف تبعده عن ليفربول حتى نهاية الموسم الحالي على الأرجح.

وقال انشيلوتي للصحفيين "لكي نكون واضحين، نعرب حقا عن آسفنا لإصابة فيرجيل فان ديك".

وأضاف المدرب الإيطالي "كل واحد منا يأمل أن يتمكن فان دايك من التعافي قريبا وأن يكون بصحة جيدة".

وأفلت بيكفورد من أي عقوبة من جانب اتحاد الكرة الإنجليزي، بسبب التحامه العنيف مع فان دايك خلال إحدى الكرات المشتركة، بعدما رأى مسؤولو الاتحاد أن هذا الالتحام لم يكن متعمدا.

وتعرضت طريقة التحام بيكفورد لانتقادات على نطاق واسع - حيث دعا الكثيرون إلى فرض عقوبة عليه بأثر رجعي - وقال أنشيلوتي إن حارس المرمى كان مستاء بشكل خاص.

وأوضح أنشيلوتي "جوردان كان يحاول الوصول إلى الكرة. لم يكن يرغب في إيذاء فيرجيل فان ديك".

وشدد مدرب إيفرتون على أن حارس لم يقصد إصابة لاعب ليفربول، قائلًا: "هذا الالتحام كان مع سبق الإصرار من هذا وذاك، في رأيي، مبالغ فيه. فيرجيل فان ديك يدرك ذلك".

وأختتم أنشيلوتي حديثه قائلا "جوردان حزين ومحبط حقا. لقد كان اصطداما قويا، ربما كان خطأ، لكن يمكن أن يحدث ذلك في بعض الأحيان في كرة القدم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن