شاهد كل المباريات

إعلان

جوارديولا: سوبرليج "جنين لم يتنفس بعد".. ويويفا يفكر في نفسه

جوارديولا

جوارديولا

علق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على مقترح دوري السوبر الأوروبي، مؤكدًا أنهم كمدربين بحاجة لمزيد من التوضيح بشأن الأمر، كما أشار إلى أن الاتحاد الأوروبي للعبة يفكر في نفسه فقط.

وأعلن 12 ناديا من كبار أوروبا الموافقة على المشاركة في بطولة "سوبرليج" وهم (ليفربول، تشيلسي، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، توتنهام وأرسنال من إنجلترا، أتلتيكو مدريد، برشلونة وريال مدريد من إسبانيا وميلان، إنتر ميلان ويوفنتوس من إيطاليا).

وخلال مؤتمر صحفي خاص بمباراة سيتي وأستون فيلا، قال جوارديولا: "قبل ساعات قليلة من إصدار البيان، قيل لي إننا بصدد إصدار بيان، البيان موجود لكن لا أحد يتحدث بوضوح عن التفاصيل الخاصة بالمشروع الجديد".

وأضاف: "يمكن لرؤساء الأندية الحديث عن الأمر بشكل أوضح، إنه أمر غير مريح لنا لأننا لا نملك كل المعلومات، أستطيع أن أعطيك رأيي، لكن ليس الآن".

وتابع: "أدعم النادي فأنا جزء منه، لكن لدي رأيي أيضا، الآن الأمر بالنسبة لي مجرد بيان.. هذا هو السبب في أنه غير مريح للمدربين".

وواصل: "كما قلت، ليس لدي كل المعلومات، لدي بعض المعلومات، لقد قلت مرات عديدة إنني أريد دوريا ناجحا، وليس فريقا واحدا فقط في القمة، لا أعرف ما إذا كان البيان سيتغير وسيتمكن أربعة أو خمسة فرق من التأهل".

وأكمل: "إنه جنين لم يتنفس بعد، الحقيقة هي أننا سنلعب دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل وسنحاول الوصول للموسم المقبل، وسنلعب في أوروبا لأننا نستحق ذلك".

وأتم: "إنها مشكلة عالمية وتحتاج إلى توضيح، ما هو سبب مشاركة هذه الفرق، والفرق الأخرى مثل أياكس الذي لديه أربع أو خمس ألقاب دوري أبطال أوروبا لن تشارك، عليهم أن يوضحوا ما هي الخطوة التالية، وبعد ذلك يمكن للأندية أن تقرر ما يجب عليهم فعله، علينا أن نتكاتف قدر الإمكان، لكن في الوقت نفسه، الكل يفكر في نفسه.. الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هو الآخر يفكر في نفسه".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات